سعيد عبدالغفار: ليس من حق أحد تقييم دومينيك

قال نائب رئيس اتحاد كرة القدم سعيد عبدالغفار: ان اللجنة الفنية في اتحاد الكرة هي المخولة تقييم اداء المدير الفني للمنتخب الوطني الفرنسي دومينيك.

وشدد على انه ليس من حق أي احد تقييم اداء المدرب، واستغرب من التصريحات الأخيرة للاعبين سابقين ومحللين، قائلاً «من يقيم من؟ وما معايير التقييم؟».

وأكد أن «عقد المدرب مع الأبيض ينتهي بعد ستة شهور وعقب انتهاء هذه الفترة سيكون تقييمه قائماً على أمور منطقية بينما تقييمه في الوقت الحالي لا يخضع للمنطق لأنه تولى مهمته منذ فترة زمنية قصيرة يصعب الحكم عليه من خلالها».

وأشار نائب رئيس اتحاد كرة القدم الى ان «المنتخب الوطني يتطور بشكل مستمر منذ مباراة ايران التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 رغم الخروج من الدور الاول لكأس الخليج. وقال: ان «المباراة المقبلة مع أوزبكستان تتطلب التركيز والجدية من كل أعضاء الفريق، وكرة القدم لا تعترف بوجود مباراة سهلة وأخرى صعبة، لأن كرة القدم تعترف فقط بالعطاء داخل الملعب والإخلاص والتركيز المتواصل». وأكد ان الفريق الاوزبكي «لا يستهان به ولديه دوافع كبيرة لتحقيق الفوز وهو الامر الذي يتطلب من لاعبي الأبيض تقديم مجهود مضاعف خلال المباراة». واختتم «علينا إثبات أننا حققنا فوزا مستحقا على ماليزيا، كما يجب ان يكون هناك إصرار على الفوز والاستمرار في تقديم العروض القوية، خصوصاً أن المباراة ستقام في الامارات ووسط جماهيرنا، إضافة الى ان الفوز في هذه المباراة يعني التأهل الى نهائيات كأس آسيا».

طباعة