EMTC

سيريزو: خسـرنا بأخطاء فردية وغيابات إجبارية

سيريزو: لست المسؤول عن بيع أو شراء اللاعبين. تصوير: عماد علاء الدين

 أرجع البرازيلي انطونيو سيريزو مدرب الشباب خسارة فريقه أمام الشارقة أول من أمس في كأس رابطة المحترفين لكرة القدم، الى غياب عدد من اللاعبين المهمين في خط الدفاع.

وقال «عانينا من بعض الغيابات المهمة في خط الدفاع، أمثال وليد عباس لظروف انضمامه للمنتخب وعيسى محمد للإصابة، وتسببت الأخطاء الفردية أيضاً في تعرض مرمى اسماعيل ربيع لهدفين».

وأضاف «لم نظهر بصورة جيدة في الشوط الاول وظهرت الأخطاء الفردية على أداء بعض اللاعبين وتحسن أدائنا في الحصة الثانية بصورة واضحة وشكلنا بعض الخطورة على الشارقة، لكنها لم تسفر في النهاية علي تحقيق الفوز أوحتى التعادل». وعن إمكانية تعاقد الشباب مع عناصر جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، قال سيريزو «لست المسؤول عن بيع اللاعبينأو شرائهم، وهذا الأمر يخص ادارة النادي ولا علاقة لي به.. أعرف ان النادي كان يعاني من أزمة اقتصادية في الفترة السابقة، ولكن يبقى القرار في النهاية خاص بمجلس الادارة».

وعن أسباب عدم مشاركة موسى مونجي في المباريات الاخيرة للشباب، قال «مونجي حصل على فرص عديدة خلال بطولة الدوري وأردنا ان نستغل مسابقة كأس رابطة دوري المحترفين لنمنح الفرصة للاعبين آخرين».

طباعة