«دوبال» تواصل رعاية «غولف دبي»

    الجنوب إفريقي إيرني إلس. من المصدر

     أكد الرئيس التنفيذي لشركة «دوبال» عبدالله جاسم بن كلبان أن الشركة استثمرت ما يزيد على ٣٥٠ مليون درهم بشكل مباشر في بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2009 على مدار رعايتها للبطولة التي تحتفل هذا العام بنسختها العشرين.

    وهي المرة رقم 18 التي ترعى فيها دوبال البطولة كراعٍ رئيس لدوري رابطة محترفي الغولف الاوروبي. واضاف: «نعتقد أن دعمنا المالي لم يسهم فقط في تطوير البطولة لتصبح بطولة معترفاً بها دولياً، تحظى بالتنظيم الجيد والناجح للغاية والتي تستقطب مشاركات من أبطال الغولف في العالم، بل ساعدت أيضاً على الترويج لدبي أمام بقية العالم. كما أنها عملت على تعزيز دوبال كمشروع صناعي عالمي المستوى، محلياً ودولياً، من خلال توفير منصة لإظهار اهتمام الشركة الحقيقي بعملائنا من مختلف أنحاء العالم. وتتيح اجتماعات الأعمال المقررة التي تتزامن مع البطولة بناء علاقات طويلة الأجل وتعزيز خطط أعمالنا».

    وتقدم بطولة دبي ديزرت كلاسيك 2009 التي تنظمها مؤسسة «الغولف في دبي» منذ عام 2005 ما مجموعه 2.5 مليون دولار أميركي جائزة مالية، وقد جذبت مرة أخرى نخبة من نجوم اللعبة العالميين بمن فيهم البطل الجنوب إفريقي إيرني إلس بطل العالم ثلاث مرات.

    وسترعى دوبال للمرة الأولى، هذا العام، مسابقة التحدي في الضربة الواحدة، التي تقام عادة على الحفرة رقم،7 وسوف تستخدم البطولة كنقطة انطلاق لمشروع يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للشركات وتشارك بنشاط في دوري الهواة الذي يسبق بطولة دبي ديزرت كلاسيك مباشرة، وسوف يلعب نحو 30 ضيفاً من ضيوف دوبال في دوري الهواة مع كبار لاعبي العالم.

    طباعة