العهدة على الراوي

--رغم أن المسؤول المعروف في جهة رياضية مرموقة، لم يعلن استقالته رسمياً من منصبه في أعقاب الخلافات التي نشبت بينه وبين بعض الأعضاء، فإنه أصبح فعلياً في حكم المستقيل، نظراً لغيابه المستمر عن الاجتماعات التي تعقدها هذه الجهة. ورغم ذلك لاحظ الجميع أن هذا المسؤول التزم الصمت حيال مايتردد في الأوساط الرياضية عن إمكانية عودته من جديد لمزاولة مهامه في أعقاب الاتصالات التي تقوم بها شخصية مرموقة لاحتواء الأمور.
يقال والعهدة على الراوي إن هذا المسؤول أصيب بنوع من الإحباط وفضل الابتعاد عن الأضواء، بعد إخفاق المحاولات التي قادها في الفترة الماضية من أجل إبعاد بعض المسؤولين في هذه الجهة الرياضية المعروفة.

--اصطدمت محاولات إدارة أحد الأندية في مسابقة دوري المحترفين بالتعاقد مع لاعبين أجنبيين بالموقف المالي الصعب الذي يمرّ به النادي. ورغم أنها قطعت شوطاً في عملية استقطابهما فإن الأمور المادية حالت دون إتمام الصفقة في الموعد المحدد.
يقال والعهدة على الراوي إن هناك شخصيات رياضية كبيرة تدرك حالة النادي المادية الصعبة وعدت بتوفير المبلغ المطلوب لإكمال صفقتي التعاقد مع المحترفين الأجنبيين، من أجل دعم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة في أعقاب النتائج المتواضعة في الفترة الماضية.

طباعة