عبدالقادر حسن: ميتسو يخطط لإضعاف المنتخب بالحرب النفسية

ميتسو يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الابيض الاماراتي :تصوير : اسامة ابو غانم

قال لاعب المنتخب الوطني السابق، مدير الاحتراف في نادي الشباب، عبدالقادر حسن إن المدرب السابق للأبيض وقطر حالياً برونو ميتسو يخطط لإضعاف لاعبي المنتخب بشنه حرباً نفسية قاسية عليهم قبل لقائهما الخميس المقبل ضمن مباريات المجموعة الثانية لخليجي.19

ورفض عبدالقادر حسن الأسلوب الذي لجأ إليه المدرب السابق لمنتخبنا، لافتا الى انه ظل خلال الفترة الماضية يقود حملة مضادة على المنتخب، لاسيما من خلال تصريحاته التي اطلقها في الفترة الماضية بأنه «هو من حقق إنجاز خليجي 18»، مشككاً في قدرات لاعبي المنتخب.

ودعا عبدالقادر حسن نجوم منتخبنا ليؤكدوا للمدرب أن منتخب الامارات هو من انتزع لقب البطولة الماضية وليس المدرب الفرنسي، مشيرا الى ان الابيض الاماراتي يتعرض لحملة شرسة بهدف إضعافه، لكونه جاء إلى البطولة الخليجية الحالية من اجل الدفاع عن لقبه وليس للمشاركة فقط.

واضاف «ميتسو يدرك تماما قدرة وقوة لاعبي المنتخب لكونه المدرب السابق للأبيض، ولذلك فانه من الطبيعي ان يقود حربا نفسية عليهم من اجل العمل على اضعاف معنوياتهم في اطار الحرب».

واشار عبدالقادر حسن الى ان «جميع المنتخبات الخليجية، وليس مدرب المنتخب القطري وحده، تعمل ألف حساب للأبيض بحكم انه حامل اللقب».

ودعا عبدالقادر حسن لاعبي المنتخب الى ضرورة عدم التأثر بمثل هذه الامور التي تحدث خارج الملعب والتركيز فقط داخل الملعب في جميع مباريات المنتخب في البطولة الخليجية، والعمل على تقديم مستويات فنية متطورة والعودة إلى الامارات بلقب البطولة».

واعتبر عبدالقادر حسن ان المنتخب ورغم تعثره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم ،2010 إلا انه يسير حاليا بقوة واثقة، كما ان الكرة الامارات تمضي بقوة للامام في اعقاب النجاحات الاخيرة التي حققها منتخب الشباب لكرة القدم، وفوزه بلقب كأس آسيا للشباب وتأهله لنهائيات كأس العالم للشباب في مصر، وكذلك تأهل منتخب الناشئين لنهائيات كأس العالم للناشئين.

طباعة