يونس محمود: قراري الأخير بعد كأس الخليج

يونس محمود: نحاول وضع بصمة في مسقط. أ.ف.ب

أكد قائد المنتخب العراقي يونس محمود غيابه عن مباراة الإمارات الودية المقررة مساء اليوم على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بداعي الإصابة.

وقال إنه «سأعود إلى صفوف المنتخب في المباراة الودية الثانية امام الاهلي نهاية الشهر الحالي، أما الآن سأخضع إلى مرحلة تأهيل لاستعادة حالتي البدنية بعد تعرضي للإصابة مع فريق العربي القطري».

وعرّج محمود على العروض التي تلقاها في الفترة الحالية، وقال انه يفاضل بين عروض احترافية عدة من فرنسا وإنجلترا والسعودية والإمارات قبل ان يصدر قراره النهائي بعد نهاية فترة إعارته إلى نادي العربي القطري،لافتاً إلى انه سيعلن وجهته المقبلة بعد نهاية «خليجي 19» في مسقط.

وعزا محمود تراجع منتخب الرافدين في بطولات الخليج إلى ابتعاد منتخب بلاده عن منصات التتويج، ما أدى إلى غياب الخبرة الميدانية المأمولة.

وأضاف «نحاول وضــع بصمة لافتة في مسقط بعد إخفاق غير مــبرر في بطولات سابقة، إذ عانيــنا من تراجــع النتائج في التصفيات الاســيوية المــؤدية إلى المونديال، ويتعين ان أعترف بأن الحظ لم يساندنا خصوصاً في مواجهة المنتخب القطري، ويجب ان نفكر في المباريات المقبلة، ولا نيأس في تحسين مركزنا حتى ننجح في مسح الصورة التي ظهرنا بها، وأعتقد ان بطولة «خليجي 19» فرصة ممتازة للعودة إلى الواجهة».

وحذر محمود من تراجع نتائج منتخب بلاده في مسقط، وقال «ربما تكون مدعاة للخلاف في اروقة الاتحاد العراقي قبل الانتخابات المقبلة».

وعبر قائد الرافدين في نهايـة كلامه عن شعوره بالتفاؤل حيال التحــسن الواضح في الوضع الامني بالعراق، وقال انه يفتح الـباب واسعاً امام نهضــة رياضية واسعة تتيح لبـلده استضافـة المناسبات الرياضية بطريقة جيدة، خصوصاً فكرة استضافة النسخة المقبلة من بطولة الخليج.

طباعة