تعثر مخيب لليفربول.. وهزيمة قاسية لتوتنهام أمام برنتفورد

بات نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد الفائز على مضيفه بورنموث 1-0 على مشارف حسم البطاقتين الاخيرتين المؤهلتين الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عقب سقوط منافسهما المباشر الوحيد ليفربول في فخ التعادل امام ضيفه أستون فيلا 1-1 في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

في جانب آخر عمّق توتنهام جراحه هذا الموسم بعد تعرّضه لخسارة جديدة مفاجئة أمام ضيفه برنتفورد 1-3، اليوم في المرحلة 37 قبل الأخيرة من بطولة إنكلترا في كرة القدم. وهذه خامس خسارة في آخر سبع مباريات لفريق شمال لندن الذي بات مركزه السابع مهدّداً، وتقدّم فريق المدرب الموقت راين مايسون مبكراً عبر هدافه الدولي هاري كاين، من ضربة حرة بعيدة رائعة، رافعاً رصيده إلى 28 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني في ترتيب الهدافين (8).

لكن برنتفورد ردّ في الشوط الثاني عبر ثنائية الكاميروني براين مبويمو (50 و62)، قبل أن يحسم الكونغولي الديموقراطي يوان ويسا النتيجة من مسافة قريبة (88)، في ظل هتافات ويافطات معادية من جماهير توتنهام تجاه ادارتها التي تخلت منتصف الموسم عن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي. ولعب برنتفورد دون مهاجمه إيفان توني (21 هدفاً) الموقوف ثمانية أشهر بسبب انتهاكه قواعد المراهنات، بيد ان برنتفورد عزّز مركزه التاسع، بفاق نقطة عن توتنهام، بفوز رابع في آخر خمس مباريات.

 

تويتر