ليفاندوفسكي بعد تقديمه رسميا في برشلونة: أعلم حجم التحدي المنتظر (فيديو)

أكد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي أنه كان على دراية بـ "التحدي الكبير المنتظر" الذي ينتظره في برشلونة، وذلك خلال تقديمه الرسمي اليوم في ملعب "كامب نو" قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم. وتم الكشف عن البولندي (33 عامًا) الذي وقّع الشهر الماضي قادمًا من بايرن ميونيخ الالماني مقابل حوالي 50 مليون يورو، لاعبًا لبرشلونة إلى جانب رئيس النادي خوان لابورتا.

وقال الهداف الشهير خلال المؤتمر الصحافي "أنا فخور جدًا لوجودي هنا...إنه تحدٍ كبير، ليس فقط كمهاجم لكن أيضًا لدفع اللاعبين الآخرين لتقديم أفضل ما لديهم". وتابع "أعلم أن الفترة الاخيرة لم تكن سهلة للنادي... لكنني أعلم أنه يمكنني أن أكون أفضل بكثير في المستقبل مع هذا الفريق.. لدينا إمكانات هائلة".
ينضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة في خضم أزمة مالية تراكمت خلالها ديون على النادي تقدر بحوالي مليار يورو. وتم تقديمه على أرض الملعب أمام بعض الجماهير التي تجمعت في المدرجات مرتديًا الرقم 9 على ظهره والذي كان بحوزة الهولندي ممفيس ديباي الموسم الماضي.

وانضم ليفاندوفسكي إلى بايرن في العام 2014 وسجل معه 344 هدفًا في 375 مباراة رسمية وحطم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني وحصد جائزة فيفا لأفضل لاعب في العالم مرتين. لكنه ترك بطل ألمانيا في أجواء متوترة بعد خلاف على العقد الجديد وكذلك عدم تفاهم مع المدرب يوليان ناغلسمان بشأن الخيارات التكتيكية. وظهر ليفاندوفسكي لأول مرة مع البلاوغرانا في 24 يوليو الماضي في كلاسيكو ودي ضد الغريم ريال مدريد فاز فيه برشلونة 1-صفر في لاس فيغاس.

 

تويتر