مسؤول يكشف موعد إقالة كيروش من تدريب منتخب مصر

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إيهاب الكومي، موقف الاتحاد من التعامل مع أزمة المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي كيروش، بعد الانتقادات الكثيرة التي نالها المدرب في كأس الأمم الإفريقية، حيث أوضح أن مصير المدرب مرهون بنتائج المنتخب في البطولة

وقال إيهاب الكومي خلال تصريحات على قناة “etc” المصرية أن الاتحاد سيقيم التجربة بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى ثقة مجلس الإدارة الكبيرة في المنتخب ويقدم الاتحاد كل الدعم للجهاز الفني لتحقيق الهدف المنشود.

ويخوض منتخب مصر اليوم مباراة صعبة في دور الـ 16 أمام منتخب ساحل العاج، ويبحث عن تحقيق الفوز للصعود إلى الدور القادم حيث ينتظر الفائز اليوم مباراة قوية أخرى أمام منتخب المغرب في الدور ربع النهائي.

وقال الكومي، عن موقف الاتحاد المصري من التعامل مع المدرب البرتغالي:" كيروش يمتلك تاريخًا كبيرًا على مستوى تدريب الفرق والمنتخبات، وعدم توظيف اللاعبين بشكل صحيح أغضب الجماهير، بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا سيتم تقييم التجربة وتحديد استمرار كيروش من عدمه لما بعد أو قبل المباراة الفاصلة لصعود كأس العالم".

وأضاف أن اتحاد الكرة المصري درس عقد المدرب البرتغالي لتحديد القرار الذي يتناسب مع الكرة المصرية الفترة القادمة، سواء بوجود شرط جزائي من عدمه.

 

 

طباعة