عودة ديبالا إلى منتخب الأرجنتين.. ومشاركة متوقعة لميسي أمام البرازيل

استدعى مدرب الارجنتين ليونيل سكالوني مهاجم يوفنتوس الايطالي باولو ديبالا الى صفوف المنتب المدعو لمواجهة الاوروغواي والبرازيل ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2022.

وتحل الارجنتين ضيفة على جارتها الاوروغواي في 12 الحالي قبل ان تستضيف البرازيل غريمتها التقليدية على زعامة الكرة الاميركية الجنوبية بعدها باربعة ايام. ويتألق ديبالا في صفوف يوفنتوس هذا الموسم وسجل 8 اهداف في 10 مباريات في مختلف المسابقات وساهم ببلوغ فريقه دور ال16 من المسابقة القارية بتسجيله هدفين في مرمى زينيت سان بطرسبرغ الروسي الثلاثاء. وغاب ديبالا عن صفوف المنتخب في النافذة الدولية الاخيرة بداعي الاصابة في فخذه.

في المقابل، ورغم الإصابة التي يعاني منها في الركبة ومنعته من خوض آخر مباراتين لفريقه باريس سان جرمان في الدوري المحلي ودوري إبطال أوروبا، فإن ليونيل ميسي كان ضمن اللائحة الرسمية، وقد يشارك أمام البرازيل، في حين غاب عنها مهاجم برشلونة الإسباني سيرخيو أغويرو الذي يعاني من عدم انتظام دقات القلب وسيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة اشهر.
وتحتل الارجنتين المركز الثاني في التصفيات برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن البرازيل المتصدرة وكلاهما في وضع مريح لبلوغ النهائيات المقررة في قطر من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022.

 

طباعة