العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    غياب ميسي ونيمار.. ودوناروما يحرس عرين سان جيرمان

    لن يكون الثنائي النجم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، ضمن التشكيلة التي اختارها المدرب ماوريسيو بوكيتينو للمشاركة أمام بريست اليوم الجمعة في إطار المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    فيما استدعى مدرب توتنهام السابق للمرة الاولى كلا من البرازيلي ماركينيوس، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما والإيطالي ماركو فيراتي.

    والى جانب ميسي ونيمار، يغيب ايضا الوافد الجديد من ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس.

    ويستمر ثنائي برشلونة السابق في التحضير البدني تمهيداً للإنضمام الى تشكيلة فريق العاصمة الفرنسية الذي كان استهل الموسم بفوزين على تروا 2-1 وستراسبورغ 4-2.

    ورأى بوكيتينو أنّ اللاعب الذي سيشارك مع سان جرمان "يجب أن يكون في أفضل الظروف".

    ومن المحتمل ان يأتي اليوم الذي سيشارك فيه ميسي للمرة الاولى مع "بي أس جي" عندما يواجه رينس في أغسطس، وذلك قبل موعد العطلة الدولية.

    وكان نيمار عاد الى مركز تدريبات سان جرمان في السادس من الشهر الحالي، الى جانب زميله في منتخب السامبا ماركينيوس، الأرجنتيني لياندرو باريديس ودي ماريا عقب نهاية كوبا أميركا التي تُوج بلقبها المنتخب الارجنتيني على حساب البرازيل 1-صفر.

    ومن أبرز المنضمين الى تشكيلة سان جرمان للقاء بريست، يأتي الثنائي الإيطالي فيراتي ودوناروما، حيث تتجه الانظار الى الاطلالة الاولى المرتقبة لحارس مرمى ميلان سابقاً، بعدما حرس عرين الفريق الفرنسي في مستهل الموسم الكوستاريكي كيلور نافاس.

    وكان بوكيتينو كشف في وقت سابق أنّه "في حال كان دوناروما ضمن التشكيلة، فمن المحتمل انه سيلعب".

     

    طباعة