6 مرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. وترقّب لموقف مرتضى منصور

كشفت وسائل إعلام مصرية عن عدد من الأسماء المتوقع وجودها في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، التي لم يتحدد موعدها حتى الآن بشكل رسمي، وذلك عقب رحيل مجلس الإدارة السابق، برئاسة مرتضي منصور، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز.

وكان الفنان مدحت العدل، الذى يرتبط بعلاقة قوية بمرتضى منصور، قد أعلن ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على منصب الرئيس، بعد فترة شهد فيها نادي الزمالك العديد من الأزمات الإدارية، نهاية الموسم الماضي، متعلقة بإيقاف مجلس الإدارة، وعدد من الأمور الأخرى التي أثرت بشكل أو بآخر في مسيرة القافلة البيضاء بالبطولات المحلية والقارية.

وقد يوجد ثلاثة من رموز الزمالك المعروفين في سباق الترشح على هذا المنصب، بعد الضغوط التى تمارس عليهم من قبل المحبين للنادي من أجل الترشح، وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة السابق، المهندس خالد عبدالعزيز، ونجم الفريق السابق، حازم إمام، ورئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سابقاً، عمرو الجنايني.

ومن الأسماء المطروحة أيضاً في الإعلام المصري اسم نجل رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، حيث يمارس رئيس النادي ضغوطاً على نجله لكى يدفع به فى الانتخابات المقبلة، على مقعد الرئيس رغم تحفظ نجله.

كما من المؤكد أن يوجد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، أحمد سليمان، في السباق الانتخابي، بعد أن أعلن ترشحه على مقعد الرئيس فى الانتخابات المقبلة، رغم أنه سبق أن خسر جولة الانتخابات الماضية، أثناء معركته الانتخابية ضد مرتضى منصور.

ومن جهة أخرى، ينتظر جمهور الزمالك والشارع الرياضي المصري موقف الرئيس الموقوف، مرتضى منصور، إذا ما قرر القضاء عودة مجلس الإدارة مرة أخرى إلى منصبه، حيث ستتغير الصورة تماماً وسيترشح مرتضي منصور مجدداً في الانتخابات المقبلة بعد انتهاء مدته إذا عاد.

طباعة