رسمياً.. مرتضى منصور يفقد الحصانة بعد خسارته في انتخابات البرلمان المصري

تلقى رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، ضربة موجعة، بعدما خسر رسمياً في انتخابات البرلمان المصري، ويفقد أقوى سلاح كان يعتمد عليه، وهو «الحصانة البرلمانية».

وبذلك بات موقف منصور معقداً مع نادي الزمالك، خصوصاً بعد قرار عزله من منصبه، ليصبح الرئيس الأكثر جدلاً في «القلعة البيضاء»، أمام مصير انتهاء مشواره مع العمل في المجال الرياضي.

وحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، أعلنت اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، بدائرة ميت غمر بالدقهلية، نتيجة فرز الأصوات في انتخابات مجلس النواب، على المقاعد الفردية والقوائم، إذ أشارت إلى حصول القائمة الوطنية من أجل مصر على 101371 صوتاً، مقابل 71171 صوتاً لقائمة تحالف المستقلين.

ووفقاً للبيان الإحصائي للدائرة، فقد خسر المستشار مرتضى منصور مقعده البرلماني، بعدما حصل على 21271 صوتاً، وحل بالمرتبة السادسة، فيما سيخوض جولة الإعادة على المقعدين المخصصين للدائرة كل من بدوي عبداللطيف هلال بدوي، الذي حصل على 32488 صوتاً، وأحمد إبراهيم احمد السعيد الألفي، الذي حصل على 31578، وعبدالفتاح عبدالحي محمد مصطفى الذي حصل على  27468 صوتاً، ومحمود احمد العزب سيد احمد، الذي حصل على 24791 صوتاً.

 

تويتر