مدير نادي برشلونة يؤكد غياب ميسي عن التدريبات.. ويؤكد تمسك الإدارة ببقائه

أعلن المدير الرياضي لنادي برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم رامون بلانيس أن النجم والقائد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي "لن يحضر التدريبات"، مؤكدا أن البحث جار "عن أفضل حل للنادي ولميسي" في قضية الانفصال بينهما.

ونفى بلانيس أن يكون ميسي أخبرهم بعدم رغبته في حضور التدريبات، لكنه شدد على أنه سيغيب عنها. وتولى بلانيس المنصب خلفا للفرنسي إريك أبيدال المقال الأسبوع الماضي، وحضر تقديم الوافد الجديد البرتغالي ترينكاو، حيث طغى موضوع ميسي تماما على المؤتمر الصحافي، بعد ساعات من إعلانه أمس عن رغبته في الرحيل.

وأضاف خلال المؤتمر الافتراضي "كل المحادثات ستبقى بين الطرفين (النادي واللاعب)، ولن نتحدث بشأن ما يقال احتراما، لأننا نضع كل جهودنا في هذا الحوار". وتابع "يجب أن يكون هناك احترام كبير لميسي ولتاريخه. لا نفكر في أي بند لفسخ عقده. زواج ميسي وبرشلونة جلب الكثير للطرفين (النادي واللاعب)، الكثير من الفرح للجماهير. وداخليا، نعمل على إقناع ميسي، لإيجاد أفضل حل لبرشلونة ولميسي". وأردف قائلا "هذه ليست مشاجرة بين ميسي وبرشلونة، ولا يستحق أي منهما ذلك. نحن نعمل على بناء برشلونة بعقلية الفائز. لا يوجد انقسام داخل النادي على ليو (ميسي). كل من يعرف كرة القدم يريده أن يبقى هنا ليفوز مرة أخرى. إنه لاعب فائز".

وأبرز "نرى ميسي كلاعب في برشلونة. اليوم وصل ترينكاو، ونأمل أن ينتصر إلى جانب ميسي. لقد أعاد برشلونة بناء صفوفه عدة مرات في تاريخه، ودائما عاد بقوة. فكرتنا هي القيام بذلك مرة أخرى، حول أفضل لاعب في العالم"، مشيرا إلى أنه لم يفقد الأمل في الإبقاء على النجم ميسي في صفوف النادي.

 

طباعة