صدمة جديدة للمصري محمد صلاح في انجلترا.. "رغم الأرقام"

كشف موقع إحصاءات كرة القدم العالمي "هوسكورد" عن التشكيل المثالي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وفقاً لمعدلات عطاء اللاعبين خلال الفترة من الثامن أغسطس 2019 إلى 27 يوليو 2020.

وخلت القائمة من اسم نجم ليفربول، المصري محمد صلاح على الرغم من تسجيله 19 هدفاً وصناعته 10 أهداف خلال الموسم الحالي ومساهمته في تتويج "الريدز" بلقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 30 عاماً عن خزائن النادي، وفي المقابل، حضر في القائمة زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني الذي سجل 18 هدفاً.

وفي الوقت الذي يتغنى نادي ليفربول بالنجم المصري ويغرد على حسابه باللغة العربية بأبيات شعرية تغازل فنونه في الملاعب، يتلقى اللاعب انتقادات فنية بدأت من رابطة الكتاب التي لم تمنحه أي صوت خلال عملية اختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي التي أسفرت عن فوز زميله قائد ليفربول هندرسون، قبل ان تخرج أرقام وإحصاءات "هوسكورد" لتفضل لاعبين آخرين على حسابه، مما يعتبر صدمة جديدة لـ"الفرعون" الذي يراه عشاقه نجماً فوق العادة في ملاعب أوروبا.

والمفارقة، أن حارس مرمى أرسنال بيرند لينو حجز مركزاً في التشكيل المثالي على حساب حارس ليفربول البرازيلي أليسون بيكر، في وقت استقبلت فيه شباك الأول 48 هدفاً مقابل 33 هدفاً تلقتها شباك ليفربول طوال مباريات الدوري.

وتشكل خط الدفاع من: لوكاس ديني (إيفرتون)، جيمس تاركوسكي (بيرنلي)، فان دايك (ليفربول)، ريكاردو بيريرا (ليستر سيتي).

وفي خط الوسط ساديو ماني (ليفربول)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، أداما تراوري (وولفرهامبتون)، وللهجوم: أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وراؤول خيمينيز (وولفرهامبتون).

 

 

 

طباعة