وكيل هالاند يكشف عن قرار "مفاجىء" من يوفنتوس في حال التعاقد مع الموهبة النرويجية

ادعى الإيطالي رايولا، وكيل أعمال المهاجم النروجي الصاعد بقوة بصفوف بوروسيا دورتموند الالماني، إرلينغ هالاند، ان يوفنتوس الايطالي "كان سيضعه في فريق تحت 23 عاما" لو ضمه إلى صفوفه. وبعد انتقاله شتاء إلى دورتموند من سالزبورغ النمسوي، مقابل 20 مليون يورو، يقدم هالاند (19 عاما) أداء بالغ الروعة مع دورتموند وسجل له 10 أهداف في 9 مباريات في الدوري المحلي.

وقال رايولا، احد ابرز وكلاء لاعبي كرة القدم في العالم، لصحيفة "لا ريبوبليكا" الايطالية:"لماذا لم ينتقل هالاند إلى يوفنتوس؟ كانوا سيضعونه في فريق تحت 23 عاما.. واذا لم يحصل ذلك، كان سيكون بديلا لغونزالو هيغواين (المهاجم الارجنتيني المخضرم)".

وبعد استئناف الدوري اثر اجازة قسرية بسبب فيروس كورونا المستجد، افتتح هالاند التسجيل لدورتموند خلال الفوز الكبير على جاره شالكه 4-صفر، رافعا رصيده إلى 41 هدفا هذا الموسم في 34 مباراة في جميع المسابقات والثالث عشر في 12 مباراة مع دورتموند.

وكان يوفنتوس من الاندية التي حاولت ضم هالاند قبل قدومه إلى دورتموند، فيما تشير تقارير انه سيعيد المحاولة، نظرا لبند جزائي في عقده يتيح له الرحيل مقابل 75 مليون يورو في يوليو 2021.

وخطف هالاند الأضواء بسرعة بعد قدومه الى دورتموند، إذ حقق ثلاثية "هاتريك" في 23 دقيقة في اول مباراة له بعد نزوله بديلا. ويحتل دورتموند راهنا المركز الثاني في الدوري الالماني، بفارق اربع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في آخر سبعة مواسم، وقد ودع دوري ابطال اوروبا من ثمن النهائي امام باريس سان جرمان الفرنسي.

طباعة