كريستيانو رونالدو حضر.. ففاز ريال مدريد على برشلونة

صورة

نجح فريق ريال مدريد في تحقيقه فوزاً مهماً على ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد سنتياغو بيرنيابو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، ليستعيد ريال مدريد الصدارة برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة، ويعود الفضل لهذا الفوز للنشيط الصغير فنيسيوس جونيور، البرازيلي الذي أحرز هدفه الأول في الكلاسيكو.

وشهدت المباراة حضور نجم ريال مدريد التاريخي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي استحوذ على الأنظار وهو يشجع فريقه القديم، وربما كان تميمة الفوز بوجوده في الاستاد الذي شهد تاريخه الكروي.

جاء الشوط الأول متكافئاً بين الفريقين مع أفضلية لفريق ريال مدريد، ولكن شهدت نهاية الشوط الأول هجمتين غاية في الخطورة، لغريزمان وأرثر، تصدى لهما حارس ريال مدريد ببراعة.

والشوط الثاني قدم فيه ريال مدريد كل فنون الكرة ونجح في الوصول إلى مرمى برشلونة في أكثر من هجمة وأخرج بيكيه كرة خطرة للريال من على خط المرمى، حتى نجح لاعب ريال مدريد كروس من كسر الدفاع البرشلوني من تمريرة رائعة وإنفراد لفنيسيوس جونيور، سددها ارتطمت ببيكيه ومنها إلى المرمى، معلناً عن هدف ريال مدريد الأول في المباراة، ونجح البديل ماريانو، في إحراز الهدف الثاني من أول لمسة له في الدقيقة 92 من زمن المباراة لينهي المباراة لصالح مدريد.

طباعة