عصام الحضري يرفض الاعتزال ويعود للدوري المصري

رفض الحارس المخضرم عصام الحضري الاعتزال وترك المستطيل الأخضر بعدما أعلن نادي الإسماعيلي الإثنين عن تعاقده رسميا مع حارس مرمى التعاون السعودي ومنتخب مصر، في صفقة انتقال حر، ليعود الحارس من جديد إلى قلعة الدروايش بعدما كان قد تركها منذ ثلاثة مواسم، وكان الجمهور المصري قد توقع اعلان الحارس صاحب الـ45 عاماً اعتزاله عقب مشاركته في كأس العالم، وتسجيل رقم تاريخي في بطولات كأس العالم سيستمر كثيراً بعدما اصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال.

الحارس المخضرم انتهى عقده مع الفريق السعودي، الذي كان قد انضم له في الصيف الماضي، ولم يجدد عقده، ليعود لصفوف الدراويش مرة أخرى بعد رحيله منذ ثلاث سنوات.

وكان الحضري قد انضم للإسماعيلي لأول مرة في صيف 2009 بعدما قضى موسم احترافي في سيون السويسري، ثم رحل عنه في نهاية الموسم متوجها إلى الزمالك ثم المريخ السوداني والاتحاد السكندري ووادي دجلة، ثم الإسماعيلي مرة ثانية في صيف 2014 بعدها رحل إلى دجلة في نهاية الموسم ومنه إلى التعاون.

الحضري شارك مع التعاون الموسم الماضي في 27 مباراة، واستقبلت مرماه 36 هدفا، فيما حافظ على نظافة شباكه في ستة لقاءات فقط، كما شارك الحارس المخضرم مع منتخب مصر في المباراة الأخيرة بكأس العالم روسيا 2018، أمام السعودية، والتي خسرها الفراعنة بثنائية مقابل هدف وحيد، وأصبح أكبر حارس مرمى يشارك في المونديال.

وذكر النادي في حسابه الرسمي على تويتر: "رحبوا معنا بالحارس الأفضل في تاريخ مصر.. عصام الحضري يعود من جديد".

 

تويتر