حسين الشحات: لعبت مباراة اليونان مصاباً من أجل المونديال

كشف لاعب العين، المصري حسين الشحات، أنه تواجد في معسكر منتخب مصر الذي أقيم في مارس الماضي لخوض مباراتي البرتغال واليونان، ولعب المباراة الأخير وهو مصاباً من أجل محاولة اللحاق بصفوف المنتخب في مونديال روسيا 2018 مع زملائه من اللاعبون، مشيراً إلى رضاه التام إذا لم يلحق ببعثة المنتخب المصري في كأس العالم، ويتمنى للمنتخب التوفيق حتى وأن لم يكن هو معهم.

وكان اللاعب المصري المحترف في صفوف العين قد تلقى هجوماً اعلامياً عقب عدم ظهوره بالشكل الجيد في مباراة المنتخب مع اليونان عقب اشتراكه في الشوط الثاني من المباراة.

وقال حسين الشحات، لـ "الإمارات اليوم"، "لأول مرة اتحدث في هذا الموضوع، تعرضت لهجوم كبير عقب الظهور مع منتخب مصر لأول مصر، ولأول مرة أؤكد أني لعبت مباراة اليوم وانا مصاب من أجل التواجد في أخر فرصة لاختيار اللاعبين قبل بطولة كأس العالم، والجهاز الفني لمنتخب مصر يعلم ذلك، ولكني فضلت المشاركة والتواجد ومحاولة اثبات نفسي مع زملائي".

وأضاف الشحات، "تصورت مع اللاعب المصري محمد صلاح، وهو لاعب فخر لكل اللاعبين المصريين المتواجدين في الخارج، وصراحة انا اتفرج على مباريات ليفربول من أجل محمد صلاح، ومشاهدته وأتمنى لم التوفيق في مبارياته القادمة".

 

تويتر