هنأ سيتي على الموسم المميز.. ويريد التخلص من الفرنسي بوغبا

مورينيو: لا أكون سعيداً إذا فزت بلقب الدوري لأن فريقاً آخر خسر

مورينيو لم يعد مقتنعاً بجدوى بقاء بوغبا في مان يونايتد. رويترز

تعهد مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، بإبعاد بعض نجوم فريقه، عقب الخسارة المفاجئة أمام وست بروميتش ألبيون، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ومني يونايتد بهزيمة غير متوقعة على أرضه، أمام وست بروميتش متذيل الترتيب صفر-1، ما منح اللقب تلقائياً لمان سيتي الذي ابتعد عنه بفارق 16 نقطة، قبل خمس مراحل على نهاية الدوري.

وقال مورينيو، في تصريحات صحافية، رداً على خسارته وفوز سيتي باللقب: «سيتي كان سيحقق اللقب، هي مسألة وقت، لكن عموماً لا أكون سعيداً إذا فزت بلقب الدوري، لأن فريقاً آخر خسر»، وتابع: «سيتي يستحق اللقب، فقد قدم موسماً مميزاً في كل شيء».

في المقابل، يريد مورينيو معاقبة عدد من اللاعبين في فريقه، وإبعادهم عن مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد السبت المقبل، وعلى رأسهم الفرنسي بول بوغبا، الذي تقول تقارير صحافية إنجليزية، وبينها «ديلي ميل» إن مورينيو أعطى الضوء الأخضر للتخلص من اللاعب، وبيعه لأي نادٍ راغب فيه الصيف المقبل.

واتهم مورينيو لاعبيه بالنوم على أمجادهم، بعد التغلب على سيتي قبل أسبوعين في البرمييرليغ.

ويواجه يونايتد مضيفه بورنموث، اليوم، في الدوري قبل اللقاء الأهم ضد توتنهام في الكأس على ملعب ويمبلي.

وقال مورينيو: «المداورة ليست الكلمة الصحيحة، إذا دفعت بلاعب ضد بورنموث وكان رائعاً، فسيخوض نصف النهائي».

وتابع «إذاً هي ليست مداورة، فالمداورة تبدو كأن اللاعب الذي يخوض مباراة بورنموث سيريح لاعباً، قد يشارك ضد سبيرز في نصف النهائي. هي فرصة لبعض الأشخاص كي يحصلوا على إمكانية اللعب ضد سبيرز».

ورداً على سؤال لتوضيح ما إذا كان يقصد أن الذين لم يؤدوا بشكل جيد ضد وست بروميتش، لن يلعبوا ضد توتنهام، أجاب مورينيو «نعم».

تويتر