بالفيديو.. شاهد لاعبي ريال مدريد أثناء سفرهم إلى باريس على متن طيران الإمارات

بثت طيران الإمارات فيلماً قصيراً يظهر فيه عدد من لاعبي ريال مدريد على متن إحدى طائرات الإمارات A380، واللاعبون الذين ظهروا في الفيلم القصير هم: سيرجيو راموس، غاريث بيل، مارسيلو، كريم بنزيمة، توني كروس وكاسميرو وذلك أثناء سفرهم الى باريس لأداء مباراة اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا.

وظهر لاعبو الريال متفاجئين للمهارات الكروية التي أبدتها المضيفات على ارتفاع 40 ألف قدم.

يبدأ الفيلم بمشهد للاعبي ريال مدريد على طائرة A380 يستمتعون بخدمات طيران الإمارات التي تقدمها المضيفات حيث بدأ راموس يتهيأ لحمام سريع في "الشاور سبا"، ومارسيلو مندمج في مشاهدة فيلم على شاشة نظام الترفيه الجوي ice، وكروس مسترخ ومستمتع في درجة رجال الأعمال، ثم بيل وراموس يتناولان المرطبات في الصالون الجوي بحلته الجديدة.

ولم يلبث نجوم الملكي أن بدأوا يلاحظون المهارات المتعددة غير العادية التي تتمتع بها المضيفات في كرة القدم وهن يؤدين أدوارهن على الوجه الأكمل.

ويأتي هذا الفيديو الطريف ضمن حملة طيران الإمارات #OneTeam، التي تلقي الضوء على القيم المشتركة بين الناقلة والفرق التي ترعاها، والمتمثلة في روح الفريق والابتكار والشغف بالرياضة. وتتضمن الحملة أيضاً فيلماً قصيراً جرى بثه أوائل السنة الجارية مع لاعبي باريس سان جيرمان.

وقد قام بوضع تصور وتصميم الفيديوهات الفريق الفني في طيران الإمارات بالتعاون مع "بوزمان دبي".

تويتر