بعد صدمة الخسارة القاسية

كونتي: ثلاثية روما تعني أن هناك خللاً ما في تشلسي

الشعراوي تلاعب بدفاع تشلسي وسجل هدفين من ثلاثية روما. رويترز

حقق روما الإيطالي فوزاً سهلاً على ضيفه تشلسي الإنجليزي 3-صفر، ورفع «الذئاب» رصيده إلى ثماني نقاط، منتزعاً صدارة المجموعة الثالثة من تشلسي الذي تجمد رصيده عند سبع، وبات أتلتيكو، وصيف 2014 و2017، ثالثاً بثلاث نقاط، وكاراباخ في المركز الرابع والأخير بنقطتين.

الشعراوي سجل أسرع هدف لروما في تاريخه على حساب تشلسي.

وبدا الإحباط مسيطراً على مدرب تشلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، بعد الخسارة القاسية، وقال في المؤتمر الصحافي أول من أمس: «ثلاثية روما تعني أن هناك خللاً ما في تشلسي»، مشيراً إلى أن الفريق يفتقد الحافز والرغبة القوية في القتال بكل المباريات، مؤكداً أن الأداء يختلف من مباراة لأخرى، وأن هذه الخسارة تعني أن مشكلة كبيرة يعاني منها الفريق هذا الموسم.

وخطف روما هدفاً بعد 44 ثانية فقط، إثر هجمة سريعة وصلت منها الكرة إلى البوسني ادين دزيكو، إلى ستيفان الشعراوي فسددها من حدود المنطقة في الشباك. وهو أسرع هدف لروما في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال، وأضاف الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم الأرجنتيني دييغو بيروتي الثالث في الدقيقة 63. وكان الفريقان تعادلا 3-3 بمباراة مثيرة في لندن في الجولة الثالثة قبل أسبوعين.

وافتقد تشلسي لاعب الوسط الفرنسي، نغولو كانتي، لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ اليسرى، تعرض لها مطلع أكتوبر، في مباراة مع منتخب بلاده. يذكر أن فريق المدرب الإيطالي، انطونيو كونتي، يواجه صعوبة للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

تويتر