فشل الحدث التاريخي بلقاء «اللاعب وحماه»

كهربا والحضري.. جمعهما النسب في مصر وفرقتهما شدوى في الدوري السعودي

صورة

فسخ مهاجم المنتخب المصري واتحاد جدة السعودي، محمود كهربا، خطوبته على شدوى ابنة حارس مرمى الفراعنة عصام الحضري، قبل اللقاء المرتقب بين اللاعبين في الدوري السعودي بعد أن وقع الأخير على عقد انضمامه لنادي التعاون لمدة موسم واحد قابل للتجديد، فيما جدد كهربا عقد إعارته من الزمالك لاتحاد جدة لموسم واحد، مقابل مليونين و300 ألف دولار.

- كهربا أزال الصور المرتبطة بخطيبته السابقة وأبقى على صورته مع الحضري.

- مواجهة مرتقبة بين نجم الاتحاد كهربا وحارس التعاون الحضري في السعودية.


«(يبقى كل شيء نصيب)، شدوى مازالت صغيرة، وكهربا لاعب محترم». عصام الحضري

وكان كهربا قد أعلن قبل 50 يوماً خطبته على شدوى الحضري في حفل اقتصر على أسرتيهما فقط، ومنذ ذلك الوقت والجميع يترقب المواجهة الأولى التي ستجمع الحضري مع خطيب ابنته في أول حدث تاريخي يعد الأول من نوعه في ملاعب كرة القدم بأن يلتقي «لاعب وحماه في مباراة واحدة».

وكان مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد أجل صناعة التاريخ حينما أبعد الحضري عن تشكيلة الفراعنة أمام تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، مطلع يونيو الماضي، واكتفى بإشراك كهربا أساسياً في المباراة التي خسرها الفراعنة أمام المنتخب المضيف بهدف دون رد.

وجاء توقيع الحضري مع نادي التعاون في اليوم نفسه الذي تمت فيه الموافقة على تمديد إعارة محمود كهربا لنادي اتحاد جدة قادماً من الزمالك، بعد مفاوضات شاقة بين الناديين، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر، حول المواجهة المرتقبة بين كهربا و«حماه» في الدوري السعودي، خصوصاً بعد تصريحات الحضري خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامه له نادي التعاون، التي قال فيها إنه لن يسمح للاعب الاتحاد بالتسجيل في مرماه.

وتم الإعلان، مساء أول من أمس، رسمياً عن فسخ خطوبة كهربا بشدوى، بعد فترة من الجدل في الإعلام المصري، بسبب وجود اللاعب أغلب الوقت بمفرده، وظهوره في جميع المناسبات من دون خاتم الخطوبة.

وكانت آخر المرات التي تواجد فيها كهربا بمفرده خلال عيد الفطر المبارك، إذ ظهر اللاعب في إحدى المناطق الساحلية لقضاء إجازته، وكانت تلك هي المرة الأولى التي يبتعد فيها نجم اتحاد جدة السعودي عن القاهرة دون اصطحاب شدوى الحضري.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة «المصري اليوم» أن فسخ الخطوبة جاء من طرف شدوى رداً على موقف اللاعب الذي اعتاد السهر بشكل يومي، ما أثار غضب ابنة الحضري.

وأنهى عصام الحضري الجدل بتأكيده إعلامياً بأن علاقة اللاعب وابنته قد انتهت رسمياً، وقال في تصريحات نقلها موقع «اليوم السابع»: «نعم تم فسخ الخطوبة، وكل شيء نصيب».

في حين نقلت مواقع أخرى عن الحضري قوله إن «مشروع زواج شدوى وكهربا لم يُكتب له النجاح، و(يبقى كل شيء نصيب)، شدوى مازالت صغيرة، وكهربا لاعب محترم».

في حين لم يُعلق كهربا على الموقف من قريب أو بعيد رغم محاولات وسائل الإعلام في مصر التواصل معه، إذ لم يكتب أي تدوينه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الموضوع.

وقام كهربا بعد فسخ الخطوبة بحذف جميع الصور التي كانت تجمع مع خطيبته السابقة، وأسرتها، وأبقى على صورة واحدة مع عصام الحضري في الطائرة لحظة سفرهما إلى تونس.

كما قام الحضري وكريمته بإزالة جميع الصور المرتبطة بالخطوبة والتي نشرها الثنائي عبر حساباتهما في مواقع التواصل المختلفة، لتنتهي العلاقة بشكل رسمي.

تويتر