منتخب البحرين يتدرب على موسيقى صاخبة تثير الاستغراب

منتخب البحرين يبحث عن أول لقب. أرشيفية

أجرى منتخب البحرين تدريبات على أنغام موسيقى صاخبة في إحدى قاعات فندق دبلومات، الذي يقيم فيه حالياً خلال مشاركته في دورة كأس الخليج الـ‬21، ما أثار استغراب الموجودين في مناطق محاذية للقاعة في الفندق، والذين سمعوا أصوات الموسيقي العالية بوضوح.

وقال مصور «الإمارات اليوم» الزميل أسامة أبوغانم إنه شاهد لمحات سريعة من أعضاء فريق منتخب البحرين وهم يتفاعلون مع الموسيقى ومعهم كرات يتدربون عليها، وانه حاول التقاط صور لهم لكن سرعان ما تدخل احد الإداريين المرافقين للمنتخب البحريني وأوصد الباب في وجهه ومنعه من دخول القاعة والتصوير.

ورفض لاعب المنتخب البحريني فوزي عايش الرد على سؤال «الإمارات اليوم» عن حقيقة ما حدث داخل الغرفة واكتفى بالابتسامة التي علت وجهه، بينما تابع بعض لاعبي المنتخب البحريني طريقهم إلى الغرف المخصصة لهم في الفندق، ورفضوا التعليق على ما حدث في الغرفة المغلقة.

لكن شهود عيان في فندق الدبلومات أكدوا لـ«الإمارات اليوم» أن «ما حدث داخل القاعة عبارة عن تدريبات بالموسيقى للاعبين، حيث تجرى عادة لمنحهم الاسترخاء المطلوب بعيداً عن التدريبات الميدانية، وربما تكون الموسيقى على علاقة وثيقة بتحضيرات الأحمر البحريني لخوض اللقاء الافتتاحي في خليجي ‬21 أمام نظيره العماني، أمس، في الملعب الوطني».

ولم يسمح لأي أحد بدخول قاعة تدريبات منتخب البحرين الذي يقيم في فندق واحد مع جميع المنتخبات التي تلعب في المجموعة الاولى، وهي منتخبات الإمارات وعمان وقطر.

وتسعى البحرين التي تنظم البطولة حالياً الى التتويج للمرة الاولى باللقب الذي استعصى عليها رغم أنها شهدت ولادة النسخة الاولى عام ‬1970.

طباعة