أنغولا في صور

ودّع الماليون بطولة أمم إفريقيا في أنغولا رغم فوزهم أول من أمس، على مالاوي 3-1 في اخر مبارياتها بالمجموعة الاولى. وارتفع رصيد منتخب مالي بعد هذا الفوز الى أربع نقاط، لكنها احتلت المركز الثالث في المجموعة وراء انغولا المتصدرة بخمس نقاط والجزائر التي احتلت المركز الثاني بأربع نقاط، فيما تذيلت مالاوي الترتيب بثلاث نقاط. ولم تنجح مالي في اجتياز الدور الاول بكأس افريقيا منذ بطولة عام ،2004 عندما وصلت الى الدور قبل النهائي انذاك. وفي الصورة مدرب مالي النجم السابق لمنتخب نيجيريا ستيفان كيشي وهو مستاء لما آلت إليه الأمور.



مشجّعو أنغولا واصلوا مؤازرتهم القوية لمنتخب بلادهم في كل مبارياته، وخلال مباراتهم الأخيرة أمام الجزائر ظهروا بتقليعاتهم الغريبة مرة أخرى وبالزخم المعتاد منهم، وفي الصورة يظهر أحدهم وقد حجب وجهه بشبك تعبيراً عن تشجيعه لمنتخب بلادهم أول من أمس أمام الخضر.


شهدت بعض الشوارع الجزائرية أول من أمس، احتفالات كبيرة بتأهل الخضر إلى ربع النهائي بعد أن تعادل منتخب بلادهم مع أنغولا 0-0 في مباراتهم الثالثة ضمن مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى، والنتيجة لعبت لصالح الخضر على حساب مالي التي لم يشفع لها فوزها على مالاوي 3-.1 وفي الصورة شاب جزائري فرح بعد تأهل المنتخب الجزائري.


نجم هجوم المنتخب المصري محمد زيدان يأخذ استراحة من التدريبات أول من أمس، مع منتخب بلاده استعداداً للمباراة الأخيرة في الدور الأول أمام بنين، والتي من المحتمل أن لايشارك فيها اللاعب لأجل الاستفادة منه في المباراة المقبلة في الدور ربع النهائي بعد أن حسم المنتخب المصري تأهله بعد المباراة الثانية أمام موزمبيق والتي فاز بها الفراعنة 2-.0

طباعة