ميتسو: استعداد قطر لليمن تأثر بضيق الوقت

ميتسو يستجم على الشاطئ قبل خوض المعركة النهائية. رويترز

أبدى مدرب منتخب قطر، الفرنسي برونو ميتسو قلقه البالغ بشأن ضيق وقت التحضير لمباراة اليمن التي تقام اليوم الاحد في ختام الدور الاول من منافسات بطولة الخليج التاسعة عشرة.

وقال ميتسو «لم تكن الفترة كافية للتحضير الجيد، لدينا لاعبون مصابون من أمثال حسين ياسر وعبدالله كوني، والوقت لم يسعفنا لتجهيزهم للمباراة، وباعتقادي أن الأول سيغيب أمام اليمن».

واضاف «ليس لنا أي خيارات في تلك المباراة سوى الفوز بفارق ثلاثة اهداف على الاقل ومن دون ان يصاب مرمانا بأي هدف، سنبذل اقصى ما في وسعنا من اجل هذا الغرض، والامر لن يبدو سهلا. كما يرى الجميع لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم واخرى صعبة، لقد شاهدنا المنتخب اليمني يؤدي بصورة مثالية ضد الامارات ويهدد مرماه في البداية وكان قريبا في بعض الاوقات من التسجيل، وهذا يجعلنا حذرين عند مقابلته».

وبسؤاله حول قدرة القطريين على تسجيل ثلاثة اهداف رغم حالة الصيام التهديفي لهم في المباريات التي لعبوها تحت قيادته، قال «المنتخبان السعودي والاماراتي لم يسجلا ايضا امامنا ورغم ذلك تمكنـا من التسجيل في مرمى اليمن».

وحول ما اذا كان سيدفع بعناصر هجومية بشكل اكثر في مباراة اليمن، قال «اننا لم نلعب بشكل دفاعي في المباريات السابقة حتى نغير نهجنا، لعبنا بخلفان ابراهيم وحسين ياسر ووليد جاسم وسيباستيان سوريا وكلها عناصر فعالة من الجانب الهجومي لعبت ضد السعودية والامارات».

وعن النتيجة التي يتمنى ان تنتهي عليها مباراة الامارات والسعودية، قال «لا شأن لنا بها، ما يهمني هو فريقي وكيف يفوز بالنتيجة التي تضمن له التأهل للدور الثاني».

طباعة