المطوّع: الكويت لن تكون ضيف شرف في «خليجي 19»

بدر المطوع: الكويت وصلت إلى مرحلة طيبة من الجاهزية. تصوير: سالم خميس

أكد كابتن المنتخب الكويتي بدر المطوع ثقته في قدرات فريقه على تقديم مستويات متميزة في بطولة خليجي  19 وأشار الى ان الأزرق الكويتي لن يكون ضيف شرف في البطولة الخليجية الكبيرة وسوف يحقق نتائج جيدة تساهم في عودة هيبته.

وقاد بدر المطوع منتخب بلاده في المباراة الودية التي جمعته مع المنتخب الإماراتي مساء اول من امس على ملعب الوصل والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقدم الفريق الكويتي عرضاً جيداً وظهر خط دفاعه في أفضل حالاته بينما لم تظهر القدرات الهجومية للفريق الذي يحتل المرتبة الأولى في قائمة الفرق الحائزة على لقب البطولة الخليجية.

وأشار بدر الى ان المنتخب الكويتي استفاد كثيراً من فترة الإعداد التي خاضها في مصر والتقى خلالها بفرق مصرية تلعب في الدوري الممتاز.

وقال إن الكويت وصلت الى مرحلة طيبة من الجاهزية وانها مستعدة لتقديم مستويات رائعة في البطولة الخليجية وتحقيق نتائج جيدة تعيد الى الأذهان المكانة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الكويتي في البطولات الخليجية. وأكد نجم المنتخب الكويتي الذي شارك ثلاث مرات من قبل في كأس الخليج، ان مباراة افتتاح البطولة التاسعة عشرة والتي ستجمع عمان صاحبة الأرض والجمهور مع الكويت ستكون بمثابة عنق الزجاجة نحو تخطي الدور الاول وبلوغ المراحل النهائية من البطولة.

وقال إن منتخب بلاده غير محظوظ لملاقاة عمان في مباراة الافتتاح، وأشار الى ان عمان هي المرشحة الأولى للفوز باللقب رقم 19 بفضل امتلاكها كل المقومات التي تعينها على الفوز بأول لقب خليجي في تاريخها، لكنه في الوقت نفسه اكد ان الأزرق لن يكون ضيف شرف وسيقدم مستويات رائعة خلال هذا التجمع الخليجي الكبير.

وتوقع كابتن المنتخب الكويتي ان تكون كأس الخليج مثيرة وقوية، وقال إن كل المنتخبات المشاركة استعدت بشكل جيد وتمتلك الطموح الكبير للفوز باللقب التاسع عشر.

وتعهد بدر المطوع بظهور الكويت بشكل مختلف في البطولة، وأكد ان فترة الإيقاف الدولي التي فرضها الاتحاد الدولي على المنتخب الكويتي خلال المرحلة الماضية لن تؤثر في الازرق.

واكد ان بطولات الخليج دائماً تشهد العديد من المفاجآت، وقال إن كل المنتخبات الثمانية تمتلك حظوظا متساوية مع وجود أفضلية للمنتخب العماني صاحب الأرض والجمهور.

طباعة