زميل قديم يتذكر علاقته بنائب الرئيس الأميركي

مايك بنس كان ملتزماً للغاية أيام دراسته الجامعية

هارلسون «يمين» كان مع بنس في صف واحد. أرشيفية

من الصعب أن نتخيل أن نرى وودي هارلسون وهو يصف نفسه بأنه «متدين للغاية»، لكنه كان في الكلية مثل زميله في الصف وصديقه، مايك بنس. فقد كشف «ممثل ألعاب الجوع»، في لقاء حديث، أنه كان مع نائب الرئيس الأميركي الحالي، ضمن شباب كلية «هانوفر» في ولاية إنديانا، وأن علاقة جيدة ربطتهما في أيام دراستهما الجامعية، رغم أنه غير مقتنع تماماً بأن الصداقة ستستمر الآن.

وقال هارلسون في برنامج «جيمي كيميل لايف»: «لقد أحببته بالفعل، اعتقد أنه كان رجلاً جيداً جداً، كما تعلم، فهو متدين للغاية وملتزم للغاية»، وتابع يقول «نظراً إلى عدم توافقنا في هذا الأمر كثيراً، لا أعرف كيف سنكون صديقين، أعتقد أنه لايزال متديناً إلى حد كبير، إنه مختلف تماماً، هذا النوع من الحماس الذي لا أريده».

وأضاف هارلسون (56 عاماً) أنه أيضاً كان متديناً في أيامه الأكاديمية، حيث كانت كلية هانوفر مدرسة دينية، وكان يدرس ضمن تخصص فيها، الأمر الذي مكنه من التعرف على مايك بنس، الذي لايزال يكنّ له مودة كبيرة.

وسارع هارلسون إلى الإشارة إلى أنه سرعان ما ترك معتقداته الدينية المكثفة حتى يتمكن من التركيز على ممارسة طقوس حياته اليومية، وفي ذلك يقول «كان من الجيد بالنسبة لي، في ذلك الوقت، أنني بدأت في التحول، كنت قد درست علم اللاهوت بدأت أقول: أستطيع أن أضع هذا الأمر كله قيد الانتظار لفترة من الوقت، قلت لنفسي: دعنا فقط نضع هذه الفكرة بأكملها في الانتظار حتى أتمكن من أن أعيش كما ينبغي، في العشرينات والثلاثينات من عمري». هذا ولم يصدر تعليق من نائب الرئيس الأميركي بعد هذه التصريحات.

 

تويتر