بالصور.. عرس نجل أغنى رجل في الهند يجمع مشاهير العالم

صورة

شهدت مدينة مومباي الهندية مساء أمس، توافد مشاهير من أنحاء العالم بينهم نجوم سينما ومديرو شركات وسياسيون ورياضيون، لحضور حفل زفاف أكاش ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني أغنى رجل في الهند ورئيس مجموعة ريليانس للصناعات.

وكان بين الحضور في مراسم الزفاف التي أقيمت في مركز «جيو وورلد» في مجمع «باندرا-كورلا»، الرئيس التنفيذي لشركة غوغل ساندر بيتشاي، ونجما السينما راجينيكينس وبريانكا شوبرا، ولاعبا الكريكيت ساشين تندولكار، وهارديك بانديا.

وشوهد النجمان الهنديان شاروخان ورانبير كابور يرقصان مع العريس أكاش أمباني (28 عاما) ونشرت مجموعة من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن بين مشاهير بوليود أيضا أميتاب تشان وأيشوريا راي وعمير خان. وشوهد العديد منهم وهم يرقصون في موكب الزفاف في مكان الحفل.

وكان من بين المدعوين أيضا الأمين العالم السابق للأمم لمتحدة بان كي مون، ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير، ضمن الذين حضروا بصحبة زوجاتهم.

وذكرت وكالة الأنباء الهندية أن نائب رئيس شركة سامسونج جاي يي لي، وعضو المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية كريستوف دي كيبر، ووزير الطاقة السعودي خالد الفالح، والرئيس السابق لمجموعة تاتا الهندية راتان تاتا على قائمة المدعوين.

والعروس شلوكا مهتا (28 عاما) ابنة روسل مهتا وهو تاجر مجوهرات ثري ومدير لشركة روزي بلو المملوكة للعائلة.

وكان أكاش وشلوكا مهتا يدرسان معا بنفس المدرسة، طبقا لمصدر مقرب من الأسرتين، ويتولى الاثنان منصبين في شركتي أسرتيهما.

وأمباني، الذي تشمل إمبراطوريته التجارية استثمارات في النفط والغاز والاتصالات وتجارة التجزئة، أغنى رجل في آسيا وحل في المرتبة 13 في قائمة أغنى أغنياء العالم التي تنشرها مجلة فوربس بثروة تقدر بنحو 50 مليار دولار.

طباعة