القرية العالمية: باقات الـ VIP نفدت في 6 ساعات - الإمارات اليوم

القرية العالمية: باقات الـ VIP نفدت في 6 ساعات

شهدت باقات كبار الشخصيات VIP للموسم المقبل من القرية العالمية في دبي بيع 2,900 نسخة خلال ٦ ساعات من طرحها أمس، مقارنةً بأربعة أيام لنفاد هذه الباقات في الموسم الماضي. فيما تم تسجيل بيع 1,200 باقة خلال 30 دقيقة عبر الموقع الإلكتروني.

وخصصت إدارة القرية العالمية باقات كبار الشخصيات للبيع من خلال الموقع الإلكتروني بهدف تسهيل عملية الشراء على الضيوف، وضمان وصولها لأكبر عدد ممكن منهم مع توفير خدمة التوصيل لأي مكان في الدولة.

وتشير بيانات مبيعات القرية العالمية إقبالاً كبيراً من آلاف العائلات والضيوف الذين توافدوا لشراء باقات كبار الشخصيات. وقد يبلغ العدد الإجمالي لهذه الباقات، للموسم المقبل، حوالى 3000 باقة، فيما نفدت 2,900 منها خلال 6 ساعات من انطلاق المبيعات.

وقد حرصت القرية العالمية هذا العام على تطوير الباقات بفئاتها المختلفة لتتضمن المزيد من الامتيازات والإضافات لحامليها، مع الحفاظ على تقديمها بنفس أسعار الموسم الماضي، ما انعكس إيجابياً في الإقبال على شراء الباقات لتنفد الكمية المحددة في نفس يوم طرحها.

وتتواصل النسخة 23 للقرية العالمية على امتداد 159 يوماً، حيث تقدم خلالها للجمهور مفاجآت وأنشطة ثقافية وترفيهية واسعة من 30 أكتوبر الجاري، وحتى 6 أبريل 2019.

طباعة