بالصور.. جموع غفيرة تشارك في تشييع جثمان الفنان ياسر المصري

صورة

شاركت جموع غفيرة ظهر اليوم الجمعة، في تشييع جثمان الفنان الأردني ياسر المصري إلى مثواه الأخير في مدينة الزرقاء بعد أن وافته المنية أمس إثر حادث سير.

 

وكان المصري في زيارة لوالدته بمنزل شقيقه في مدينة الزرقاء يوم الحادث وعند مغادرته وجد أحد جيرانه يُحاول تشغيل المركبة فما كان من المصري إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق "التعشيق" وكون الشارع كان منحدرا لم يستطع الفنان الراحل السيطرة على المركبة ما أدى إلى تدهورها واصطدامها بمركبة كانت متوقفة بجواره وحائط أحد المنازل ما أدى إلى وفاته وإصابة شخص تصادف وجوده مع لحظة وقوع الحادث.

 

ولد المصري في 22 تشرين الثاني (نوفمبر) 1970، وحصل على بكالوريوس العلوم الموسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى.

 

وللفنان المصري البالغ من العمر 48 عاما، 7 أشقاء وشقيقات، وهو متزوج ولديه 3 أبناء.

 

وبدأ الفنان الراحل مشواره الفني في تسعينيات القرن الماضي من باب المسرح، فقدم مسرحية "كلاكيت" بمهرجان مسرح الشباب الذي نظمته رابطة الفنانين الأردنيين.

 

ونال شهرته من خلال المسلسل التلفزيوني البدوي "نمر بن عدوان" ليشارك بعد ذلك في عشرات المسلسلات مثل "ذي قار، زمان الوصل، دعاة على أبواب جهنم، الفرداوي، الطوفان، رجال الحسم".

 

واتسع نطاق شهرة المصري مع ذهابه إلى مصر حيث شارك بفيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف الذي عرض عام 2011، والجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" الذي جسد فيه دور الزعيم المصري جمال عبد الناصر.