مشجعو "ليفربول" يوجهون انتقادات لاذعة لمحمد صلاح

تجاهل محمد صلاح للطفل الانجليزي أثار جمهور "ليفربول"

وجه مشجعو فريق ليفربول الإنجليزي انتقاداً عنيفاً لنجم الفريق، اللاعب المصري محمد صلاح، بسبب تجاهله لطلب أحد الأطفال التوقيع له وأخذ صورة معه أثناء توقف سيارته في شارع فرعي مزدحم بالمدينة، وعدم إعارة الطفل أي انتباه، أو مجاملته، فيما كان اللاعب منشغلاً بهاتفه المتحرك وهو يقود سيارته.

وتجاهل جمهور ليفربول العريض موضوع مخالفة "صلاح" لقوانين السير في بريطانيا التي تمنع استخدام الهاتف أثناء القيادة، واكتفى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بانتقاد تجاهل اللاعب الدولي الشهير للطفل، وعدم الاهتمام بمجاملة جماهير النادي.

الصحف والمواقع الإعلامية الإنجليزية على الانترنت انشغلت منذ صباح اليوم بنشر تغريدات عدد من المشجعين التي تناولت الموضوع. إحدى هذه التغريدات، التي نشرها موقع givemesport، تساءل صاحبها: "ما الذي يضر اللاعب محمد صلاح لو أنه توقف لخمس دقائق أو فتح نافذة السيارة لمجاملة طفل صغير طلب توقيعه"؟

ومن المتوقع أن يواجه اللاعب محمد صلاح عقوبة "مخالفة" من الشرطة البريطانية لاستخدامه هاتفه المتحرك أثناء القيادة بعد انتشار فيديو يثبت الحادثة في الطريق العام، وقد تصل قيمة المخالفة إلى 200 جنيه بريطاني في حدها الأقصى.