"شرطة أبو ظبي تحدد مواعيد زيارة نزلاء" العقابية والإصلاحية " خلال العيد

حددت شرطة أبو ظبي، مواعيد زيارات نزلاء مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع خلال عطلة عيد الفطر، في مختلف إداراتها.

وستكون مواعيد الزيارات في إدارة الوثبة أول أيام عيد الفطر، من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وتشمل فئة الرجال الأجانب لكل القضايا باستثناء قضايا المخدرات، والفترة المسائية من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء، لفئة الرجال الأجانب في قضايا المخدرات، وثاني أيام عيد الفطر، تكون الزيارة لفئة الرجال العرب في قضايا المخدرات من الساعة الثامنة صباحاَ وحتى الثانية عشرة ظهراً، وفي القضايا الأخرى من الساعة الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساءً.

أما ثالث أيام العيد، تكون الزيارة لفئة النساء من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً في قضايا المخدرات، أما القضايا الأخرى فتكون الزيارة من الساعة الثالثة عصراً إلى الخامسة مساءً.

وتكون الزيارة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالعين، أول أيام عيد الفطر، من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وتشمل فئة الرجال الأجانب لكل القضايا باستثناء قضايا المخدرات، فيما تكون الفترة المسائية من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء، لفئة الرجال الأجانب في قضايا المخدرات.

وفي ثاني أيام العيد، تكون الزيارة لفئة الرجال العرب في كافة القضايا باستثناء المخدرات من الثامنة صباحاً ولغاية الثانية عشرة  ظهراً، وفي قضايا المخدرات من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساءً، في حين تكون ثالث أيام العيد الزيارة لفئة النساء من قبل العائلات، من الثامنة صباحاً إلى الثانية عشرة ظهراً في مختلف القضايا.

وحددت إدارة رعاية الأحداث مواعيد الزيارات أول أيام عيد الفطر، لجميع الجنسيات من الزائرين، ولفئة الأحداث، والقاصرات، والحاضنات، من الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، ومن الثالثة عصراً إلى الخامسة مساءً، وتخصيص ثاني أيام العيد، للمواطنين من فئة الزائرين، ولفئة الأحداث والقاصرات من المزارين، من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ومن الثالثة عصراً حتى الخامسة مساءً

أما ثالث أيام العيد، فيكون لفئة المقيمين من الزائرين، ولفئة الأحداث، والقاصرات، والحاضنات من المزارين، من الثامنة صباحاً لغاية الواحدة ظهراً، ومن الثالثة عصراً إلى الخامسة مساءً.