صفوف الجزيرة تكتمل بعودة المصابين


تكاملت صفوف فريق الجزيرة الأول لكرة القدم بشفاء المصابين ومشاركتهم في تدريبات الفريق الجماعية، باستثناء ياسر كرامة وسلطان المنهالي اللذين اديا تدريبات منفصلة. وتعافى تماماً كل من صالح عبيد وتوني ودياكيه وفيليب كوكو، وسيلحق المالي مامادو ديالو بالفريق صباح اليوم بعد خوضه مباراة دولية مع منتخب بلاده، أمس.
 
وكان الجزيرة قد استأنف تدريباته، أول من أمس، بعد ان منح الجهاز الفني اللاعبين راحة ليومين بعد العودة من معسكر عمان، وذلك استعداداً للقاء الأهلي في الجولة الـ16 من بطولة الدوري. وأكد نجم الفريق عبدالسلام جمعة ان فترة التوقف الحالية منحت الفريق فرصة لإعادة ترتيب الأوراق حتى يقبل على المرحلة المقبلة من الدوري التي تعد بكل المقاييس حاسمة بشهية مفتوحة. واعتبر جمعة ان مباراة الأهلي تعتبر من اهم محطات الجزيرة في دوري هذا الموسم ويعني كسب نقاطها الثلاث الكثير للفريق الذي مازالت حظوظه كبيرة في البطولة.
 
وأضاف ان «التركيز الشديد في مباراة الأهلي بالذات والعمل بجدية، كفيلان بقيادة الفريق الى تحقيق ما يخطط له في هذه المباراة التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال بالذات ان طرفها الثاني في تصاعد مستمر، ويقدم كرة قدم رائعة اضافة الى انه يضم كوكبة من اللاعبين الجيدين، لكننا سنحاول بكل طاقتنا ان نكون الأفضل من حيث الأداء والنتيجة، خصوصاً ان المباراة على ملعبنا والفوز على الأهلي تحديداً احد المنافسين الأقوياء سيسهل مهمتـنا في بقية جولات البطولة».

وأبدى عبدالسلام ثقته بحضور جماهير العنكبوت المكثف الى استاد محمد بن زايد الاثنين المقبل والوقوف بقوة خلف الفريق الذي لن يقصر لاعبوه في تقديم ما هو مطلوب منهم، لاسيما ان الفريق جاهز من جميع النواحي فنياً وبدنياً ونفسياً لاستعادة نغمة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة من العين.