الشارقة يرفض تقديم موعد مقابلة الشعب


رفض نادي الشارقة تعديل موعد مباراته مع الشعب في الجولة 16 من منافسات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم واعتذر عن عدم الموافقة على اقتراح من اتحاد الكرة بشأن تقديم موعد المباراة لمدة يوم واحد.


وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ترغب في اقامة مباريات الجولة على يومين وليس يوماً واحداً كما اعتمدت من قبل.


وجاء اعتذار الشارقة بسبب غياب أربعة لاعبين بسبب ارتباطاتهم الدولية وهم فايز جمعة مع المنتخب الاول وطلال حمد مع المنتخب الاولمبي ومسعود شجاعي مع منتخب ايران وقصي منير مع منتخب العراق وجميعهم سيعودون للفريق يوم 28 مارس ومن ثم سيصعب ان يلعب الفريق مباراته يوم 30 بدلاً من 31 من الشهر نفسه واعلن النادي تمسكه بالجدول القديم وموعد المباراة السابق.


ويواصل الفريق الشرقاوي تدريباته على فترة واحدة يومياً تحت قيادة مدربه التونسي وجدي الصيد ويركز خلاله على تصحيح بعض الاخطاء التكتيكية التي يقع فيها اللاعبون وكشفت عنها المباريات الأخيرة.


واعتذر الشارقة عن عدم اللعب اليوم مع السالمية الكويتي بسبب غياب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق بسبب الاصابات وهم موسى حطب وعبدالله سهيل واحمد ضياء اضافة الى غياب الرباعي الدولي وخشية تعرض المزيد من اللاعبين للاصابات قبل المواجهة الصعبة التي تنتظر الفريق في الجولة 16 والتي تجمعه بجاره الشعب في ديربي الإمارة الباسمة.


وقرر الصيد الاكتفاء بالمباراة الودية الوحيدة التي لعبها الفريق امام بارفوز الطاجيكي وانتهت بالتعادل السلبي واعتمد فيها المدرب التونسي على تشكيلة من اللاعبين البدلاء واستعان بالثلاثي نواف مبارك وخميس احمد والبرازيلي اندرسون من التشكيلة الاساسية.