الظفرة يلاقي الفرسان الإثنين

   

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الظفرة مباراة ودية مع نظيره الأهلي يوم بعد غد الإثنين في إطار معسكره المغلق بدبي تحضيرا للقاء الوحدة في الجولة 16 من الدوري.


ويجري الطاقم الإداري اتصالات مع احد أندية الدرجة الأولى لإقامة مباراة ودية غدا الأحد. وكان إداريو الظفرة أجروا اتصالات مكثفة خلال اليومين الماضيين مع الجهاز الفني لنادي دبي من اجل إقامة مباراة ودية في الموعد الذي حدده الجهاز الفني غدا، بيد أنهم لم يتلقوا أي رد على الدعوة.


وأعرب المدير الفني أيمن الرمادي عن أمله أن تنجح الجهود المبذولة لإقامة مباراة ودية ثانية خلال معسكر الفريق لتخرج الاستفادة الفنية بالشكل الذي يتطلع إليه. وقال الرمادي «للإمارات اليوم»: «نتمنى أن تكلل الجهود ونخوض مباراة ودية مع احد أندية الدرجة الأولي لتكون فرصة جيدة للبدلاء ولاعبي الصف الثاني لتجهيزهم فنيا وبدنيا  عبر لقاءات من مثل هذا النوع تحسبا للحاجة لجهودهم عند اللزوم».


وتابع «سنخوض مباراة الأهلي بالعناصر الأساسية باعتبارها احتكاكا مفيدا وقويا سيفيدهم في هذا التوقيت، وسيحفظ لهم لياقة المباريات، خصوصا أن الأهلي يعد بلغة الأرقام وبدلالات النتائج من احد الفرق المميزة علي الساحة في هذا التوقيت».


وأضاف «راعينا خلال فترة توقف الدوري أن تكون المباريات الودية مع فرق ذات مستوى مميز ليكون الاحتكاك مفيدا ومجديا من دون النظر للنتائج التي تأتي في المرحلة الأخيرة من تفكيرنا».


وشدد ايمن الرمادي علي أهمية المرحلة المقبلة من مسيرة الدوري، وقال «من المؤكد أن المقبل من مشوار الدوري سيكون صعبا علي جميع الفرق بما فيهم الظفرة؛ نظرا لتقارب المستوى وحرص جميع الفرق على عدم التفريط في أي نقطة سواء في صراع القمة أو القاع».


وتابع «ستكون المباريات المقبلة بالنسبة لنا بمثابة حياة أو موت وسنسعى لعدم التفريط في أي نقطة مع احترامنا لجميع المنافسين، مشيرا إلى أن فريقه وصل لمرحلة جيدة من المستوى الفني والبدني التي تجعله قادرا على مواجهة أي فريق في المسابقة».