أحمد خميس: لم أرضِ طموحاتي مع العين - الإمارات اليوم

أحمد خميس: لم أرضِ طموحاتي مع العين


أكد لاعب العين الشاب أحمد خميس أنه مازال بعيدا عن التألق الذي يلبي طموحاته مع البنفسج خلافا لبروزه اللافت مع فريقه السابق الفجيرة.

وقال خميس «المؤكد انني أطمح إلى مساعدة فريقي على إحراز الإنتصارات المشرفة في جميع المناسبات الرياضية وصحيح أنني لم أظهر بالطريقة التي ترضي طموحاتي مع فريق العين بسبب الفارق في الواجبات الميدانية بين العين والفجيرة حيث لعبت في صفوف فريقي السابق في المقدمة والآن أباشر دوري في الجانب الأيمن من الملعب لكن مع مسؤوليات عدة لم تمنحني الفرصة المناسبة للظهور الذي يلبي طموحاتي وحتى تطلعات الجماهير ولكن الأمور ستبدو أفضل في المستقبل ولا تنسى انني أمضي عامي الثاني في دوري الأضواء وأحتاج الوقت الملائم الذي يساعدني على التألق مع العين». ودعا خميس في إطار آخر جماهير العين إلى العودة لمساندة اللاعبين في المباريات، وقال إن هذا الشيء يضاعف رغبة اللاعبين في الحصول على النتائج الجيدة، وقال انه شاهد مدرجات الملاعب تغص بالجماهير العيناوية عندما كان في صفوف الفجيرة.

وتابع: «صحيح ان الجماهير تبدو غير راضية عن تباين نتائج فريقنا في الدوري ولكن هذا لا يمنعها من الصبر على فريقها الذي تحبه ونحن نشعر بآهات الجماهير بسبب النتائج ولا نقبل بأن تخرج حزينة من الملاعب بسبب عدم تلبية طموحاتها ولكن هذا الوضع لن يستمر طويلا وسنضاعف جهودنا لوضع العين في المقدمة».
 
وأوضح أن الإصابة التي تعرض لها أخيرا في مباراة العين والجزيرة لا تدعو للقلق بعد تلقيه العلاج المناسب من طبيب النادي محمد العربي، مشيرا إلى جهوزيته الفنية والبدنية للمشاركة مع اللاعبين في التدريبات.  ووعد خميس جماهير العين بتعويض فرص التسجيل التي أهدرها في مباراة الجزيرة من خلال المواجهات المقبلة من الدوري.
طباعة