الحصن يغرق في مياه الخليج بهدفين - الإمارات اليوم

الحصن يغرق في مياه الخليج بهدفين

 

بتفوق واستحقاق نجح أبناء الخور في تأكيد جدارتهم بالصدارة بالفوز على دبا الحصن العنيد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الخليج ضمن الجولة 23 من دوري  الدرجة الثانية لكرة القدم.


وجاءت الأهداف في الشوط الأول حيث تقدم دبا الحصن بهدف أيمن خلفان في الدقيقة السادسة وتعادل الخليج بواسطة إبراهيم المنصــوري في الدقيقة 16 وســجل عباس موييوا هدف الفــوز من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ليرتفــع رصــيد الخليج إلى 56 نقطة متفـــرداً بالصــدارة وتوقف رصيد دبا الحصــن عند النقــــطة .46


واحتفظ فريق الاتحاد بمركز الوصيف بفوز على الرمس الحزين بثلاثية نظيفة سجلها احمد خميس وبسكوتي وجوهر مصبح في الدقائق 60و70و89 بعد أن سيطر على مجريات اللعب طوال الشوطين ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة ويتشبث بالوصافة بعد خسارة دبا الحصن أقرب المنافسين وطرد الحكم مدافع الرمس عادل سعيد الماس في الدقيقة 42 ما أثر في مستوى أداء الرمس وأدار المباراة الحكم عمار الجنيبي. 


وفاز الفجيرة على جاره دبا الفجيرة بهدف وحيد سجله المحترف احمد هايل في الدقيقة 63 في المباراة التي جرت على ملعب دبا الفجيرة، وأدار المباراة الحكم فهد الكسار.


 وتعادل فريقا الحمرية والذيد بهدفين لكل منهما حيث سجل هدفي الحمرية المحترف البرازيلي ماركوس في الدقيقتين 23و40 وسجل للذيــد ناصر غلوم وخليــفة سالم في الدقيقتين 34و88 وطرد الحكم لاعب الــذيد خليفة سالم. وأدار المباراة الحكم علي حسن.

طباعة