الشعب يلتقي الفرسان استعداداً للملك


يستضيف الشعب مساء اليوم على ملعبه في الشارقة نظيره فريق الاهلي في تجربة ودية قوية بين الفريقين، تحضيرا لمبارياتهما المقبلة في بطولة  الدوري العام لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم.


وتعد المباراة فرصة ثمينة بالنسبة للشعب، خصوصا انه يستعد لمواجهة ساخنة مع جاره ونده التقليدي الشارقة ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر للدوري، فيما يبحث الاهلي عن الاستفادة من هذه التجربة التي تعتبر بروفة مهمة استعدادا لمبارياته المقبلة في الدوري. ويخطط الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي لتحضير فريقه بشكل جيد للقاء المرتقب، فضلا عن الوقوف على جاهزية لاعبيه والعمل على معالجة السلبيات والثغرات الاخيرة في صفوف الفريق والتي أدت الى خسارة الشعب نقاطا  مهمة في الدوري من خلال تعادله امام الاهلي والامارات والنصر في الجولات الماضية.


وكان الشعب والاهلي تعادلا بهدف لكل منهما في مباراتهما في الدور الثاني للدوري، حيث يحتل الشعب المركز الثالث والاهلي  في الترتيب الخامس.


ويسعى مدرب الشعب للاستفادة من فترة توقف الدوري، نظرا للارتباطات الخارجية للمنتخب الوطني  حيث يعكف البنزرتي لخوض تجارب ودية عدة، فضلا عن مواصلة التمارين المكثفة لفريقه.


وكان الشعب خاض اخيرا تجربة ودية امام فريق اباتور الطاجكستاني كسبها بهدفين مقابل هدف سجلهما عادل الشاذلي وسعيد طارش.


يذكر ان الشعب انتظم في تدريباته اليومية على ملعبه بعد أن صرف النظر عن المعسكر الخارجي الذي كان مقررا اقامته في العاصمة القطرية الدوحة.