رونالدو يقود «الشياطين» للفوز على بولتون

 
قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد حامل اللقب الى الانفراد بالصدارة عندما سجل له هدفي الفوز في مرمى ضيفه بولتون 2-صفر أول من أمس على استاد «اولدترافورد» في مانشستر في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وسجل رونالدو الهدفين في الدقيقتين التاسعة من تسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية، و20 من ركلة حرة مباشرة رافعا رصيده الى 24 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 70 نقطة بفارق ثلاث نقاط امام شريكه الساب ارسنال. وفي مباراة ثانية مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين فشل تشلسي في اللحاق بارسنال الثاني عندما سقط في فخ التعادل امام مضيفه توتنهام 4-4 في مباراة مثيرة.


ومنح العاجي ديدييه دروغبا التقدم لتشلسي في الدقيقة الرابعة بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من القائد جون تيري، وأدرك جوناثان وودغيت التعادل في الدقيقة 12 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من جيرماين جيناس، قبل ان يمنح الغاني مايكل ايسيان التقدم لتشلسي في الدقيقة 20 عندما تلقى كرة بينية من جو كول فلعبها ساقطة من حافة المنطقة فوق الحارس بول روبنسون.


 وعزز تشلسي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 52 حمل توقيع جول كول بمجهود فردي توغل به داخل المنطقة وسدد الكرة داخل مرمى الحارس روبنسون، بيد ان الدولي الب لغاري ديميتار برباتوف قلص الفارق في الدقيقة 61 بضربة رأسية اثر كرة عرضية رافعا رصيده الى 13 هدفا على لائحة الهدافين، ثم ادرك طوم هودليستون التعادل في الدقيقة 61 من تسديدة قوية من داخلب المنطقة مستغلا كرة مرتدة من الدفاع اثر ركلة ركنية.