الوصل يتناول الوجبة الرئيسة في طهران

 
يؤدي فريق الوصل الأول لكرة القدم في الثالثة من عصر اليوم تدريبه الرئيس استعداداً للقاء المرتقب مع سايبا الإيراني غداً في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا بنسختها السادسة.
 
وكان فريق الوصل وصل إلى طهران صباح أمس، وأجرى تدريباً في الملعب الفرعي لنادي سايبا، واتضح خلال التمرين المسائي ارتفاع معنويات نجوم الإمبراطور وسط حالة من الإصرار من اجل إعادة أمور المجموعة الثانية إلى نصابها الصحيح.
 
 ويسعى الوصل الى تعويض خسارته الأولى غير المتوقعة أمام القوة الجوية العراقي بهدف نظيف على ملعبه بزعبيل، لتحسين موقفه قبل وصول المنافسة إلى مرحلة متقدمة لاسيما أن الجولة الأولى شهدت تعادل سايبا والكويت الكويتي.
 
ونجحت إدارة الوصل في تغيير مكان إقامة الفريق من فندق هوما الذي حدده نادي سايبا مقراً لإقامة البعثة الصفراء إلى فندق اولمبيك نظراً لبعد الأول عن ملعب المباراة أكثر من 45 كلم وهي المسافة التي تخالف تعليمات الاتحاد الآسيوي التي تنص على ضرورة أن لا تتعدى المسافة من الفندق إلى ملعب المباراة 30 كم وهو الشرط الذي تحقق مع فندق اولمبيك الذي يقع بالقرب من ملعب (ازادي) الذي يعد من اكبر وأقدم ملاعب كرة القدم في إيران حيث يتسع لأكثر من 85 ألف متفرج.
 
ماجد وطارق
 وبعد انتهاء المباراة بيومين فقط يلتحق نجما فريق الوصل الأول لكرة القدم الحارس الدولي ماجد ناصر والمدافع المعروف طارق حسن بصفوف منتخب الإمارات اعتباراً من 21 الجاري في معسكره بنادي النصر استعداداً لمباراة الأبيض المرتقبة مع نظيره السوري في دمشق 26 الجاري في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
 
حكم ياباني 
اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الياباني ماسيكو ايماتو حكماً لمباراة الوصل وسايبا الإيراني في الثالثة من عصر غد بتوقيت الإمارات، فيما يقود السوري محسن باسمة لقاء القوة الجوية العراقي والكويت الكويتي في المجموعة ذاتها.
 

هنا وهناك
وهناك تشابه نسبي بين الوصل وسايبا في دوري الإمارات وإيران الموسم الجاري حيث يحتل الوصل المركز الثامن أما سايبا فيقع في المركز السابع، ولعب الوصل 14 مباراة فاز في 5 وخسر 6 وتعادل في 3، أما سايبا فلعب 30 مباراة فاز في 14 وخسر في 4 وتعادل في .12