زي ماريو: ذاهبون إلى إيران للفوز

 
تطير بعثة فريق الكرة بنادي الوصل صباح اليوم متوجهة الى ايران لملاقاة فريق سايبا بعد غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دور الـ16 لدوري ابطال اسيا. وكان فريق الوصل قد خسر مباراته الأولى امام فريق القوة الجوية العراقي بهدف دون رد، وشهدت الجولة نفسها تعادل فريق سايبا الايراني مع الكويت الكويتي بهدف لمثله على  ملعب الكويت.
 
وفي التدريب الأخير الذي اداه الفريق امس ظهرت الجدية والرغبة في الفوز واضحة على وجوه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني. وقال البرازيلي زي ماريو المدير الفني للوصل «فرصة الفريق في التأهل الى الدور الثاني قائمة وان هناك خمس مباريات متبقية امام كل فريق لا احد يتوقع ماذا يمكن ان يحدث فيها».
 
 واكد ان فريقه سيذهب الى ايران من اجل تحقيق هدف واحد وهو الفوز والعودة بالثلاث نقاط.
 
وأضاف «من يُرد الحفاظ على فرصه في التأهل عليه تحقيق الفوز وعدم الخسارة مرة اخرى لان الاستمرار في فقد النقاط يضعف من موقف أي فريق».
 
 واشار المدير الفني للوصل الى ان كل لاعبي الفريق جاهزون فنيا وبدنيا ولديهم إصرار على تعويض نتيجة المباراة الأولى التي خسرها الفريق من القوة الجوية العراقي. وتقيم بعثة فريق الوصل في فندق اولمبيك القريب من مقر نادي سايبا، ومن المقرر ان تعود البعثة يوم الخميس المقبل على دفعتين بعد ان تعذرت عودة الفريق بكامله على رحلة واحدة لعدم وجود أماكن كافية على طيران الإمارات.
 
ويترأس المدير التنفيذي للنادي وليد الشيباني بعثة الفريق التي ستضم عددا كبيرا من مجلس ادارة النادي والمسؤولين في قلعة الفهود، إضافة الى افراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين.
 
 وهم زي ماريو «مدير فني» واسماعيل راشد «مدير فريق» وماركو سيلفا «مساعد مدرب» وياسين بن طلحة «مدرب حراس مرمى» وطه الراوي «طبيب» و20 لاعبا هم احمد سالم وماجد ناصر وعبدالله عيسى واوليفيرا وعلي محمود ودياز وعيسى علي وفيصل احمد وحسن علي عيسى وخلف اسماعيل وخالد درويش وماجد ناصر ومحمد سالم العنزي ومحمد مبارك وراشد عيسى وروجيريو وسامي ربيع وطارق درويش وطارق حسن ووحيد اسماعيل وياسر سالم.
 
 وأشاد مدير الفريق اسماعيل راشد بالرغبة القوية في الفوز التي لاحظها على وجوه اللاعبين، وقال ان الفريق لم يظهر في مستواه الطبيعي خلال المباراة الاولى وانه قادر على التعويض والفوز في مواجهة سايبا.