الصيد: الشارقة لا يفكِّر في المنافسة على اللق - الإمارات اليوم

الصيد: الشارقة لا يفكِّر في المنافسة على اللق


دخل الشارقة أجواء المنافسة بقوة بعد فوزه الثمين على حتا بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب حتا ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم، وبات الملك الشرقاوي على بعد أربع نقاط من القمة التي يتربع عليها الشباب.


ورغم اجماع الجماهير وإداريي الشارقة على ان النحل الابيض لن يفرط في فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم الا ان مدرب الفريق، التونسي وجدي الصيد، كان له رأي مخالف وقال ان الشارقة لا يفكر في المنافسة على اللقب. 


وقال الصيد: نحن لا نفكر في المنافسة ونتعامل مع كل مباراة على اساس انها وحدة منفصلة بحد ذاتها ولن نعطي الامور اكثر من حجمها، فقد توليت المهمة في توقيت ضيق وقبل مباراة الوحدة كنا الاقرب الى الفرق المهددة بالهبوط يفصلنا عنها ست نقاط بينما تفصلنا عن الصدارة تسع نقاط والان اختلف الوضع بعد الفوز بست نقاط متتالية ولم يعد يفصلنا عن القمة غير أربع نقاط فقط.


وأضاف الصيد: «كل المباريات صعبة بدليل ما شاهدناه امام حتا، فقد واجهنا فريقاً مهدداً بالهبوط وامتاز بالروح القتالية العالية، ورغم ان الفريق تقدم وعاد حتا وأدرك التعادل من ركلة ثابتة الا ان لاعبينا عرفوا كيف يتعاملون مع الامور واتسموا بالاصرار على الفوز، ونجح البديل سالم سيف في التسجيل بالوقت الضائع، وهو ما يؤكد تحلي لاعبينا بالروح والعزيمة على الفوز».


وأشار الصيد الى ان الجهاز باتت لديه الفرصة للعمل بشكل مريح خلال 15 يوماً قبل مباراة الشعب، وقال: لقاء «الديربي» ليس بحاجة الى الوصف فهو مواجهة كبيرة يعرف فيها الجميع منافسهم عن ظهر قلب من لاعبين وجماهير ومدربين، والمهم اننا سنتعامل معها بواقعية وبعيداً عن الضغوط حيث لا توجد اسرار ولا مجال للإفراط في الضغط النفسي على اللاعبين قبل المباراة. وقال عبدالعزيز محمد «عزوز» مدير الفريق الشرقاوي: «فرضنا سيطرة كاملة على مجريات المباراة ولمدة 80 دقيقة وشرد اللاعبون لمدة 10 دقائق سجل فيها حتا هدفه الوحيد».


وأشار عزوز الى ان الدوري مازال في الملعب، وقال: «نتطلع الى تقديم الافضل في المباريات الباقية خصوصاً أننا سنواجه المنافسين على ملعبنا وهما الشعب والشباب وفرصتنا كبيرة في المنافسة على اللقب بعد ضياع الكأس». وحول اداء منافسه حتا قال عزوز: ظهر حتا بمستوى أقل كثيراً مما كنا نتوقعه ولم يكن في حالته الطبيعية. واتفق معه بدر احمد إداري الفريق، وقال: دخلنا في صلب المنافسة على البطولة والفوز اليوم سيعطينا دافعاً قوياً في المباراة المقبلة امام الشعب.  

طباعة