«10 آلاف قبل الميلاد» في صدارة الإيرادات


احتل فيلم المغامرات والحركة الجديد «10 الاف سنة قبل الميلاد» المرتبة الأولى في ايرادات الافلام بأميركا الشمالية مسجلا 35.7 مليون دولار.


وتدور قصة الفيلم الذي يخرجه رونالد اميريتش ويقوم ببطولته كاميلا بيلي وكليف كيرتز حول ملحمة عن فترة ما قبل التاريخ تحكي رحلة صياد يتعقب نوعاً من الفيلة التي عاشت بالعصور القديمة تسمى الماموث في ارض مجهولة بهدف تأمين مستقبل قبيلته. واحتل المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد «رحلة الى الجامعة» بايرادات 14 مليوناً. والفيلم بطولة مارتن لورانس ورافن سيموني ومن اخراج روجر كومبل وتدور قصته حول فتاة تفوقت في دراستها الثانوية فقررت تنظيم جولة حول البلاد لاختيار انسب جامعة للالتحاق بها ولكن والدها الشرطي يقرر من فرط خوفه عليها ملازمتها في رحلتها.


وتراجع من المركز الثاني الى الثالث فيلم الإثارة «وجهة نظر» ليسجل 7.5 ملايين دولار ويقوم ببطولة الفيلم دينيس كويد وماثيو فوكس وتدور قصته حول ثمانية أشخاص يتبنون ثماني وجهات نظر مختلفة في سعيهم للوصول للحقيقة وراء محاولة اغتيال رئيس الولايات المتحدة.


كما تراجع من الصدارة في الاسبوع الماضي الى الترتيب الرابع الفيلم الكوميدي «نصف محترف» مسجلا 5.8 ملايين دولار.


تدور قصة الفيلم حول جاكي مون الذي يملك ويدرب ويلعب في نادي ميشيغان تروبكس لكرة السلة وجهوده مع زملائه لتحقيق الحلم والصعود لدوري كرة السلة الاميركي للمحترفين والفيلم بطولة ويل فيريل واندريه بنيامين ومن اخراج كينت اولترمان. واحتل المركز الخامس فيلم الاثارة الجديد «وظيفة في بنك»  بايرادات 5.7 ملايين دولار.