خالد سليمان: تراجع نتائج الشباب عادي ولا داعي للتشاؤم - الإمارات اليوم

خالد سليمان: تراجع نتائج الشباب عادي ولا داعي للتشاؤم

 

قال عضو مجلس إدارة نادي الشباب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، خالد سليمان إن إدارة ناديه غير قلقة بشأن تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.


وأضاف «تعرضت جميع الفرق المشاركة في بطولة الدوري لهذه الحالة من التراجع في المستوى والنتائج، لكننا قادرون على العودة مجددا للمستوى الذي ظهر عليه الشباب في الدور الأول».


وتراجعت نتائج الشباب منذ مطلع الدور الثاني على النحو الذي أخرجه من الدور نصف نهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة والخسارة أمام حتا والأهلي في بطولة الدوري، فيما حقق فوزا وحيدا على العين بملعبه.


ويتربع الشباب حاليا على صدارة الترتيب العام لجدول الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحده عن اقرب منافسيه.


وتابع «نرى أن هذه الأمور عادية ولا داعي للإفراط في التشاؤم لان المسألة في النهاية تخضع للتوفيق وعدمه، وتراجع النتائج الأخيرة ليس له علاقة بتقصير من الجهاز الفني أو الإداري أو حتى اللاعبين».


وأردف «الخسارة على سبيل المثال أمام الأهلي سواء في الكأس أو الدوري وقعت بسبب أخطاء فردية من بعض اللاعبين، وللأسف أنها جاءت من عناصر مهمة ومؤثرة في الفريق ولكن هذا الأمر وارد في كرة القدم ومع جميع الفرق».


وعارض خالد سليمان الآراء التي تعالت بشأن عدم قدرة الشباب على مواصلة مشوار المنافسة، وقال «مازلنا حتى الآن في الصدارة وباب المنافسة سيظل مفتوحا حتى الرمق الأخير من مشوار الصراع، ومن الصعب الآن أن نرشح أو نستبعد أي فريق من المنافسة لمجرد الخسارة في مباراة أو اثنتين». وتابع «لقد خسر الجزيرة في مباراتين متتاليتين في ختام الدور الأول وتراجعت نتائجه بصورة كبيرة عن المنافسة لبعض الفترات، لكنه عاد أكثر قوة، والشيء نفسه حدث للأهلي في بداية الموسم واستبعدوه من المنافسة لكنه أصبح الآن في صلب الصراع».


وأضاف «المهم بالنسبة لنا أن نتجاوز هذه المرحلة، ونحن كإدارة في النادي نبذل أقصى جهدنا من اجل أن ننهض باللاعبين ولكننا في حاجة لدعم الجماهير للفريق والوقوف بجانبهم كما تعودنا منهم منذ بداية الموسم».


وشدد خالد سليمان على أن فريق الشباب يسير وفق المنهجية التي رسمها له مجلس الإدارة والخاصة باحتلال احد المراكز المتقدمة في جدول الدوري.


وقال «نهدف في المقام الأول لاحتلال احد المراكز المتقدمة التي تضمن لنا المشاركة في البطولات الخارجية واعتقادي الشخصي أن الفريق يسير بخطوات جيده نحو تحقيق هذا الهدف».


وعن الأسباب التي أجلت توقيع العقد مع سيريزو وهل للتأجيل علاقة بتراجع نتائج الفريق، أجاب «هناك قناعة بين الطرفين على تمديد العقد واتفقنا مع سيريزو على جميع الخطوط العريضة الخاصة ببنود العقد وتبقى فقط خطوة التوقيع النهائي وستتم في اقرب فرصة انتظارا لتوقف مسابقة الدوري».   الإعلان عن تفاصيل الاحتفال باليوبيل الذهبي  يعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، الدكتور احمد بن هزيم، مؤتمرا صحافيا في السابعة من مساء اليوم بقاعة كبار الزوار بمقر النادي في دبي لإعلان التفاصيل الخاصة بالخطوات التي اتخذها النادي للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس النادي «اليوبيل الذهبي». 


وكان مسؤولو نادي الشباب بذلوا جهودا حثيثة لتأمين أفضل برنامج احتفالي بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس النادي. وخاطبت إدارة الشباب أندية اليوفنتوس وميلان الإيطاليين إلى جانب أندية إسبانية وإنجليزية لتأمين مباراة ودية مع الفريق الأول لكرة القدم في شهر مايو المقبل.

طباعة