البنزرتي: صفوف الشعب مكتملة طلباً للنصر - الإمارات اليوم

البنزرتي: صفوف الشعب مكتملة طلباً للنصر

 

اعلن التونسي لطفي البنزرتي مدرب الشعب اكتمال صفوف فريقه استعدادا للمواجهة القوية التي تجمعه مع نظيره فريق النصر مساء اليوم في ملعب الشعب.


ويخطط الفريق الشعباوي لخطف النقاط الثلاث ورفع رصيده الى 28 نقطة.. وكان الشعب أنهى مساء امس تدريباته حيث عكف الجهاز الفني على وضع التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها المباراة ومن المتوقع ان يعود قائد الفريق الشعباوي عبدالرحمن ابراهيم  للتشكيلة الاساسية في اعقاب تعافيه من الاصابة التي تعرض لها اخيرا. واعتبر البنزرتي ان المباراة في غاية الصعوبة بالنسبة للطرفين لاسيما ان فريقه يواجه منافسا عنيدا مثل النصر الذي استرد قوته في الدوري في الفترة الاخيرة، مؤكدا ان الشعب بالمقابل لن يفرط بسهولة في نقاط المباراة خصوصا انها تقام على ملعبه ووسط جمهوره الذي سيساند لاعبي الكوماندوز منذ البداية وحتى النهاية.


وقال مدرب الشعب «رغم ان النصر يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية الا ان الشعب هو الاخر لديه حافز معنوي كبير للتفوق على ضيفه وحصد النقاط الثلاث في اعقاب اكتمال صفوف الفريق أخيراً».


ورغم تعرض لاعب الفريق سيف محمد الى اصابة طفيفة خلال التدريب الذي اجراه الشعب مساء اول من امس الا ان ذلك لن يمنعه من المشاركة في مباراة النصر الى جانب بقية لاعبي الفريق حيث حشد البنزرتي كل اسلحته المشروعة المتمثلة في الدفع بابرز عناصره بحثا عن التفوق والحصول على النقاط الثمينة. ويعول البنزرتي على القوة الهجومية الضاربة لفريقه المتمثلة في المحترفين الايرانيين علي سامراة ومهرزاد معدنجي حيث يتطلع الاخير الى تسجيل اكبر عدد من الاهداف للمحافظة على صدارته لهدافي الدوري حتى الان برصيد 12 هدفاً.


وظلت تحضيرات الفريق الاخيرة تحظى بانتظام كامل من اللاعبين استشعاراً منهم لاهمية مباراة اليوم امام النصر الذي استعاد عافيته مجددا بعد ان كان متعثرا في السابق خلال المنافسة. وشكل الوجود الاداري الكبير من قبل ادارة الشعب برئاسة الدكتور غانم الهاجري وأمين السر العام عبيد الشامسي في تدريبات الفريق بصورة مستمرة دافعا وحافزا معنويا كبيرا للاعبين من اجل المزيد من التفوق وتاكيد جدارة الفريق بالمركز المتقدم الذي يحتله حاليا في الدوري. 

طباعة