تغييرات على تشكيلة الظفرة - الإمارات اليوم

تغييرات على تشكيلة الظفرة


ينتظر أن يجري الطاقم الفني لفريق الظفرة أكثر من تغيير على التشكيلة التي سيواجه بها الإمارات مساء اليوم. ووضع المدير الفني، ايمن الرمادي، محمد عمر وجاسم اكبر في حساباته تمهيدا للزج بهما ضمن العناصر الأساسية.


ولم يشارك اللاعبان في أي مباراة منذ التحاقهما بصفوف فارس الغربية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير. وفضّل المدرب تجهيز اللاعبين على النحو الذي يمكنهم من المشاركة الفعالة في المباريات الرسمية. وأظهر اللاعبان مستوى جيدا خلال التدريبات الأخيرة، ما دفع الرمادي لوضعهما ضمن حساباته لهذه المواجهة. وأتم فريق الظفرة جاهزيته لهذه المباراة وسط زخم من اللاعبين بعدما خلت قائمة الفريق من أي غيابات إجبارية، سواء للإصابة أو الإيقاف. وركز الطاقم الفني خلال التدريبات على الطريقة التي سيلعب بها المباراة التي عمد الرمادي أن تكون هجومية في المقام الأول، مع تأمين الجانب الدفاعي تحسبا للهجمات المرتدة التي يجيد الفريق الإماراتي تنفيذها.


ووصف الرمادي مباراة الإمارات بأنها من عيار المباريات الثقيلة والقوية حالها حال جميع اللقاءات التسعة المقبلة للفريق. وأضاف «لن يكون هناك تفريط في نقاط المباراة، فنحن نسعى للتقدم والمزاحمة على احد المراكز الآمنة من الهبوط».

طباعة