قدوين وإيداهور: نطمح دوماً لـ«النصر» - الإمارات اليوم

قدوين وإيداهور: نطمح دوماً لـ«النصر»

 
أكد النيجيريان المحترفان في صفوف فريق النصر قدوين وإيداهور أنهما يطمحان دوماً للنهوض بالعميد الى مقدمة الترتيب في دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وعبر ايداهور وقدوين عن سعادتهما بالتواجد داخل قلعة العميد وبالعناية التي يلقيانها داخل اسوار النادي، سواء من زملائهما اللاعبين او افراد الجهاز الفني او ادارة النادي.

وقال قدوين إنه «يسعى لمواصلة تسجيل الأهداف في المباريات المقبلة، وعدم الاكتفاء بالأهداف الأربعة التي سجلها مع الفريق حتى الآن»، مشيراً الى أهمية مباراة الشعب المقبلة التي ستقام بعد غد الجمعة على ملعب الكوماندوز في الشارقة».

ومن جانبه قال مواطنه ايداهور ان «نتائج النصر الجيدة لن تتوقف، وان الفريق قادر على الوصول الى المراكز المتقدمة في مسابقة الدوري».

كما أشاد اللاعب بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها نادي النصر وقال ان «الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي لوكا نجح في توظيف اللاعبين حسب إمكاناتهم».

ويستعد فريق النصر لخوض مباراة مهمة عصر بعد غد الجمعة مع فريق الشعب ضمن الجولة الـ14 من دوري اتصالات الدرجة الأولى.

وجمع العميد 18 نقطة مع نهاية الجولة الـ13، حيث فاز الفريق في خمس مباريات، وتعادل خمس مباريات، وخسر في ثلاث فقط، وسجل الفريق 23 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا.
 
وأضاف ايداهور «أتمنى تحقيق الفوز في كل المباريات حتى أسهم في ادخال السعادة الى جماهير النصر التي تؤازر الفريق».

واكد اللاعب انه لايزال يمتلك الكثير وان الفترة المقبلة ستشهد ظهوره بمستوى أفضل، خصوصا بعد التأقلم مع زملائه اللاعبين ومع فكر الجهاز الفني.

من جهته عبر المدرب الكرواتي لوكا عن إعجابه بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبان النيجيريان واكد إنهما كانا في حاجة الى المزيد من التفاهم والتجانس مع زملائهما، إضافة الى ارتفاع اللياقة البدنية.

وأكد لوكا ان «فريق النصر في حاجة الى جهود كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، خصوصا ان هدف الفريق هو توديع المراكز المتأخرة في ترتيب الدوري التي لا تليق باسم ومكانة نادي النصر، والتقدم الى المراكز الأمامية».

وقال ان «اللياقة البدنية لايداهور وقدوين ارتفعت كثيرا، وقد ظهر ذلك في المباريات الودية الأخيرة التي شهدت تألق اللاعبين وتمكنهما من تسجيل الأهداف واستغلال الفرص التي لاحت للفريق امام مرمى المنافسين، خصوصا في مباراتي الامارات والوحدة».
طباعة