الفهود يتشبثون بالكأس


من اجل الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي يلتقي فريق الوصل مع الشارقة عصر اليوم في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رئيس الدولة.

 

وأكد الجهاز الفني لفريق الوصل احترامه الشديد لفريق الشارقة ورغبته القوية في الوصول الى المباراة النهائية والفوز باللقب. وقال مدير فريق الفهود إسماعيل راشد ان مباريات الكأس تختلف عن الدوري وان الجهاز الفني واللاعبين مدركون تماما لأهمية المباراة.

 

وأشاد راشد بفريق الشارقة واكد انه يضم عددا كبيرا من اللاعبين الرائعين إضافة الى وجود جهاز فني متميز، وقال ان الفريقين يهمهما الفوز والتأهل الى المباراة النهائية ومصالحة جماهيرهم.


وأشار اسماعيل راشد الى ان موقف الوصل والشارقة متشابه، حيث تراجعت نتائجهما في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري، وقال «هدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز والذهاب الى مدينة زايد التي ستستضيف المباراة النهائية والعودة من ابوظبي بكأس رئيس الدولة التي نحمل لقبها من الموسم الماضي».

 

وكان البرازيلي زي ماريو المدير الفني للفهود قد اجتمع باللاعبين خلال المران الأخير الذي اداه الفريق يوم امس وحثهم على التركيز طوال التسعين دقيقة وعدم التهاون والإصرار على تحقيق الفوز من اجل اسعاد جماهيرهم الغفيرة.


وركز زي ماريو في التدريب الأخير على طريقة اللعب التي سيطبقها الفهود في المباراة والتي ستركز على التسديدات القوية من خارج منطقة الـ18، إضافة الى الاعتماد على العرضيات التي يجيدها طارق حسن وطارق درويش.


وشهدت التدريبات تألق أكثر من لاعب في صفوف الفريق ومن بينهم الثلاثي البرازيلي دياز واوليفيرا وروجيريو وخالد درويش وماجد ناصر. ومن المنتظر ان يخوض الفريق بنفس التشكيل الذي خاض لقاء حتا الأخير في مسابقة الدوري.


وحرص مجلس إدارة النادي برئاسة راشد بلهول على التواجد في التدريبات من اجل حث اللاعبين وتشجيعهم على التركيز ومضاعفة المجهود في هذه المباراة وتحقيق الفوز الذي يسعد كل محبي الامبراطور الوصلاوي.