الشارقة يركز على الجانب النفسي - الإمارات اليوم

الشارقة يركز على الجانب النفسي


ركز الشارقة على الجانب النفسي في تجهيز لاعبيه للمباراة الصعبة اليوم امام الوصل في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم واختتم الفريق تدريباته عصر امس على استاد راشد بالنادي الاهلي الذي تقام عليه المباراة.

واعطت ادارة الشارقة اهتماما كبيرا بالفريق في استعداده للمواجهة الصعبة حيث اغلق الهولندي فان ديرليم جيرارد مدرب الفريق ابواب ملعب النادي في المران الرئيس أول من امس خوفا من تسرب خطة وطريق اللعب لوسائل الاعلام.


وحرص الشيخ عبدالله آل ثاني رئيس النادي على الاجتماع مع اللاعبين وطالبهم ببذل اقصى ما لديهم من جهد لتأكيد تفوقهم في اغلى البطولات التي يحمل الشارقة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها (8 مرات)، مؤكدا ثقة النادي بامكانات اللاعبين التي تؤهلهم لتحقيق طموحات النادي وعشاقه.


على الصعيد الفني استقر الهولندي فان درليم على التشكيلة التي يخوض بها المباراة وتشهد عودة عبدالله سهيل الى مركز الظهير الايسر بعد تألقه في التدريبات، اضافة الى الايراني مسعود شجاعي الذي غاب عن التشكيلة الاساسية امام النصر والجزيرة وخسر الفريق صفر/1 و1/4 ويعود اليوم الى قيادة خط الهجوم بجوار اندرسون وسعيد الكاس وخلفهم في الوسط كل من احمد ضياء وقصي منير وخليفة المنصوري وفي الدفاع فايز جمعة وموسى حطب ومشعل عبدالوهاب وسهيل وفي حراسة المرمى يعود محمود الماس للدفاع عن عرين الملك.

 

طباعة